برنامج متجر aptoide لتحميل التطبيقات مجاناً

 المتجر الصيني

المتجر الصيني

 

قائمة متجر التطبيقات الصيني:

قائمة متجر التطبيقات الصينية: أفضل متاجر التطبيقات في الصين

يمتلك كل واحد تقريبًا هاتفًا محمولًا اليوم ، لذلك أصبحت متاجر التطبيقات مهمة ، حيث نحتاجها لاكتشاف وتنزيل جميع أنواع تطبيقات الجوال المفيدة أو الرائعة.

 

في الصين ، يختلف الوضع مع متاجر التطبيقات المحمولة قليلاً عن معظم البلدان الأخرى. في بلدان مثل الولايات المتحدة ، لا يوجد سوى متجرين رئيسيين للتطبيقات: متجر تطبيقات Apple لأجهزة iOS (iPhone و iPad) ومتجر Google Play لأجهزة Android.

في الصين ، بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون أجهزة iOS ، لا يزال متجر تطبيقات Apple هو المكان المفضل ولديه إصدار صيني خاص بالصين. ومع ذلك ، فإن بعض التطبيقات ، على سبيل المثال ، جميع تطبيقات VPN تقريبًا ، غير متاحة في متجر التطبيقات الصيني في Apple بعد حملة VPN الأخيرة في الصين.

 

متجر Google Play محظور في الصين

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بمتاجر تطبيقات Android في الصين ، فإن الأمور مختلفة تمامًا. تم حظر متجر Google Play في الصين ، لذلك لن يتمكن من الوصول مباشرة من الصين. لا يمكنك الوصول إليه على هاتفك المحمول أو زيارة موقع متجر Google Play في الصين.

 

كيفية الوصول إلى متجر Google Play في الصين

إذا كنت ترغب في زيارة متجر Google Play من الصين ، يمكنك استخدام VPN. تأكد من اختيار بعض شبكات VPN التي لا تزال تعمل في الصين ، فيما يلي بعض شبكات VPN التي نوصي بها لزيارة متجر Google Play في الصين:

بسبب حظر  Google Play ، من المفترض أن يقوم مستخدمي Android   باختيار مصادر متنوعة لتحميل  التطبيقات. هناك عدد من متاجر تطبيقات Android البديلة   . تتم صيانة هذه المتاجر من قبل شركات الإنترنت العملاقة (مثل Tencent) ، ومصنعي الأجهزة (مثل Huawei و Xiaomi و Vivo) ، بالإضافة إلى شركات الاتصالات (مثل China Mobile).

 

عندما يشتري عميل هاتف Android  ، يأتي الهاتف الجديد عادةً مزودًا بمتجر تطبيقات تم تثبيته في وقت لاحق ، ويفصل على أنه الهاتف الافتراضي لهذا الهاتف. على سبيل المثال ، إذا قمت بشراء هاتف Xiaomi في الصين ، فسيكون هاتفك مثبتًا مسبقًا على MIUI App Store من Xiaomi.

 

أفضل 10 متاجر تطبيقات صينية.

فيما يلي سوف نضع أمامكم قائمة بأحسن 10 المتاجرالخاصة بالتطبيقات الصينية لأجهزة Android:

 

1.  متجر تطبيقات Tencent MyApp

متجر تطبيقات الصين: متجر تطبيقات Tencent MyApp

 

يعد Tencent MyApp حاليًا متجر التطبيقات الصيني الأكثر شعبية. تم توفيره من قبل شركة الإنترنت الصينية العملاقة Tencent. تينسنت هي مالك بعض البرامج الصينية الشهيرة مثل WeChat و QQ. يحتوي Tenent MyApp حاليًا على 270 مليون مستخدم نشط شهريًا وهو متجر التطبيقات الصيني رقم 1 في الوقت الحالي.

 

2.  متجر التطبيقات Oppo

متجر تطبيقات الصين: متجر تطبيقات أوبو

 

Oppo هي شركة صينية للإلكترونيات الاستهلاكية واتصالات الهاتف المحمول مع منتجات شهيرة مثل الهواتف الذكية ومشغلات Blu-ray. في السنوات الأخيرة ، نمت شعبية متجر تطبيقات Oppo. مع وجود حوالي 125 مليون مستخدم نشط شهريًا ، يعد متجر تطبيقات Oppo حاليًا ثاني أكبر متجر تطبيقات صيني في الصين.

 

3.  متجر تطبيقات هواوي

متجر التطبيقات الصيني: متجر تطبيقات هواوي

 

هواوي هي شركة صينية كبيرة تقوم بتصنيع معدات الالكترونيات الاستهلاكية. في السنوات الأخيرة ، أصبحت هواتف Huawei المحمولة واحدة من أفضل الهواتف مبيعًا على مستوى العالم. كما ازدادت شعبية متجر تطبيقات Huawei. مع وجود ما يقرب من 122م مستخدم نشط شهريًا ، يعد متجر تطبيقات Huawei حاليًا واحدًا من أفضل 3 متاجر تطبيقات في الصين.

 

4.  360 مساعد الجوال

360 Mobile Assistant

 

360 Mobile Assistant هو متجر تطبيقات صيني من Qihoo 360 ، وهي شركة صينية لأمن الإنترنت مع منتجات تشمل برامج مكافحة الأشياء الضارة ومتصفح ويب شهير يستخدمه العديد من مستخدمي الإنترنت في الصين. لسنوات عديدة ، كان 360 Mobile Assistant مقيمًا في المركز الثاني لأفضل متاجر التطبيقات الصينية حتى تم تمريره من قبل متجر تطبيقات Oppo ومتجر تطبيقات Huawei. لا تزال واحدة من أفضل متاجر التطبيقات الصينية ،

لدى 360 Mobile Assistant حاليًا حوالي 102 مليون مستخدم شهري نشط.

 

5.  Xiaomi App Store

متجر التطبيقات الصيني: متجر تطبيقات Xiaomi

 

Xiaomi هي شركة صينية شائعة جدًا مع منتجات بما في ذلك الهواتف الذكية وتطبيقات الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر  والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية ذات الصلة. يتم شحن هواتف Xiaomi المحمولة مع نظام التشغيل Android الخاص بها ، المسمى MIUI ، والذي يعتمد على نظام تشغيل Android من Google ، ومتجر تطبيقات Xiaomi هو متجر التطبيقات الافتراضي الذي يتم شحنه مع كل هواتف Xiaomi المباعة في الصين. كواحد من أفضل متاجر التطبيقات الصينية ، يحتوي متجر تطبيقات Xiaomi حاليًا على حوالي 87 مليون مستخدم نشط شهريًا.

 

Baidu Mobile Assistant .6
متجر التطبيقات الصيني: Baidu Mobile Assistant

 

بايدو هو أكبر محرك بحث في الصين. نظرًا لأن Google غادرت السوق الصينية في عام 2010 وتم الانتهاء من حظرها في الصين ، أصبحت Baidu الآن هي المسيطرة من فضلك ليقوم الناس بالبحث على الإنترنت. بايدو لديها أيضا منتجات أخرى. على سبيل المثال ، كانت نشطة في مجال الذكاء الاصطناعي. لدى بايدو متجر تطبيقات صيني خاص بها ، يسمى Baidu Mobile Assistant. يحتوي متجر التطبيقات الصيني حاليًا على حوالي 81 مليون مستخدم نشط شهريًا.

 

VIVO App Store .7
متجر التطبيقات الصيني: VIVO App Store

 

VIVO هي شركة صينية توفر خدمات عبر الإنترنت. الشركة الأم لـ VIVO هي BBK Electronics ، وهي أيضًا الشركة الأم للهواتف المحمولة الشهيرة الأخرى مثل OPPO و OnePlus. يتم شحن متجر تطبيقات VIVO مع كل هواتف VIVO المباعة في الصين. كواحد من أفضل متاجر التطبيقات الصينية ، يضم متجر تطبيقات VIVO حاليًا حوالي 69 مليون مستخدم نشط شهريًا.

 

8. مساعد PP
متجر التطبيقات الصيني: PP Assistant App Store

 

PP Assistant هو متجر تطبيقات صيني من عملاق التكنولوجيا الصيني Alibaba. بالإضافة إلى سرد التطبيقات لنظام Android ، يحتوي PP Assistant أيضًا على متجرين للتطبيقات لنظام التشغيل iOS ، أحدهما لأجهزة iOS التي تم إلغاء تأمينها والآخر لأجهزة iOS التي لا تحتوي على جيلبريك. كواحد من أفضل 10 متاجر تطبيقات صينية ، يضم متجر تطبيقات PP Assistant حاليًا حوالي 25 مليون مستخدم نشط شهريًا.

 

China Mobile MM Store .9
متجر التطبيقات الصيني: متجر China Mobile MM

 

تشاينا موبايل هي مؤسسة اتصالات صينية تقدم خدمات الصوت والوسائط المحمولة عبر الصين. تمتلك  شركة China Mobile متجر تطبيقات صيني خاص بها ، يسمى متجر China Mobile MM Store. باعتبارها واحدة من أحسن 10 المتاجر الخاصة بالتطبيقات الصينية ، لديها حاليًا حوالي 25 مليون مستخدم نشط شهريًا.

 

Anzhi Market .10

 هي أيضاً شركة مميزة جداً ، وتمتلك عدد مهول من المستخدمين .

 

 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent