تحميل تطبيق فيس اب - تعديل على الصور تقدم العمر

الصفحة الرئيسية
برنامج فيس اب

برنامج فيس اب

- هل وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بك مليئة بصور أصدقائك الأقدم والأصغر سناً، والمبادلة حسب نوع الجنس؟ هل تريد أن تفعل مثلهم؟، لا تقلق في مقالنا هذا سوف نتعرف معاً على تطبيق فيس اب وكيفية استخدامه.

تحميل تطبيق فيس اب | تعديل على الصور تقدم العمر.


ما هو تطبيق فيس اب ؟

- إنه تطبيق محرر الصور المجاني الشائع دائماً والذي يمكنه تغيير مظهرك تماماً بضغطة زر، و يمكن لـتطبيق فيس اب   إنشاء بعض الصور الواقعية لنفسك ولأصدقائك وعائلتك من خلال زيادة ابتسامتهم أو تقدمهم في السن أو للتخلص من الشيخوخة.

 

- يستخدم التطبيق الشبكات العصبية وهو نوع من الذكاء الاصطناعي لإجراء التحولات المطلوبة لوجهك أي يعمل على التعرف على ملامح الوجه وتتغير العملية إليها مع الاحتفاظ بمظهر واقعي مثير للإعجاب.

هل تطبيق فيس اب مجاني؟

أفضل شيء في تطبيق فيس اب أنه مجاني على الرغم من أن بعض الميزات مقفلة خلف نظام حظر الإشتراك غير المدفوع، لذا قد لا تتمكن من القيام بكل ما تريد القيام به باستخدام فيس اب دون دفع المزيد، ولكن النسخة المجانية المتاحة كافية لاستخدامك ولكن متاح بها ظهور الإعلانات.

متى تم إصدار تطبيق فيس اب؟

- فيس اب ليس تطبيق جديداً فقد بدأت ظاهرة تطبيق تحرير الصور في عام 2017، ثم تتابعت التحديثات اللاحقة لتحسين الصور التي تحصل عليها من الخدمة، وهذا يعني أنه أصبح عنصراً أساسياً في حياتنا اليومية على وسائل التواصل الإجتماعي.

 

- ظهر التطبيق لأول مرة على نظام تشغيل الآيفون  في يناير 2017 وتم إطلاقه على نظام الأندرويد في فبراير من نفس العام.

كيفية استخدام تطبيق فيس اب؟

- يتميز تطبيق فيس اب بواجهة سهلة الاستخدام، كما أنها تسمح لك بتحرير كل من صور السيلفي الجديدة التي تم التقاطها داخل كاميرا التطبيق أو الصور القديمة التي حصلت عليها بالفعل على هاتفك.

 

- من السهل القيام بذلك من شاشة فيس اب  الرئيسية، حيث يمكنك تحديد صورة عن طريق الضغط على "كل الصور" على طول الجزء السفلي من الشاشة أو محاذاة وجهك لأعلى لإلتقاط صورة داخل كاميرا التطبيق، ثم تبدأ الصورة التي تحددها بفلتر يسمى اوريجنال ولكن إذا قمت بالتمرير يميناً فسوفويكون لديك مجموعة متنوعة من القوائم الفرعية التي يمكنك اللعب بها، وهذه القوائم الفرعية عبارة عن الإنطباع، الابتسامات، اللحية، تغيرالجنس، تصفيفات الشعر وألوان الشعر، العمر، الأحجام، النظارات، التحول والمكياج، و ضمن هذه القوائم الفرعية سوف تجد بعد ذلك مجموعة متنوعة من المرشحات التي يمكنك فرضها على صورك.

 

- إذا قمت بالتمرير إلى اليسار فستجد أيضاً خيارات لتحرير صورك مثل تطبيق قياسي لتحرير الصور كصور الچي أي إف، وصور مجمعة لصورك وذلك لتتمكن من إظهار العديد من الصور المعدلة معاً في صورة واحدة قابلة للمشاركة.

كيفية مشاركة صور فيس اب على مواقع التواصل الإجتماعي؟

- بمجرد إنشاء صورتك الفنية  ستحتاج إلى الضغط على زر الحفظ في الزاوية اليمنى العليا لحفظ الصورة على هاتفك، ثم يمنحك بعد ذلك خيار مشاركتها على الانستجرام أو تويتر والشبكات الاجتماعية الأخرى.

كيف أجعل نفسي أبدو متقدماً في العمر في تطبيق فيس اب؟

- نظراً لمحرك المعالجة العصبية المتقدم  فإن الجزء الخاص بك في استخدام هذا التطبيق بسيط للغاية، فأولاً قم بتنزيل التطبيق على هاتفك، و عند تشغيله لأول مرة سوف تحتاج على كل من الأندرويد والآيفون إلى إذن للوصول إلى الكاميرا ومعرض الصور الخاص بك لذلك ستحتاج إلى الموافقة على هذه الأذونات، و بمجرد الانتهاء من ذلك سوفوترى أنه يبحث تلقائياً من خلال لفة الكاميرا عن الوجوه ويقوم بتحميلها جميعاً في شبكة، و قد يستغرق هذا 30 ثانية أو نحو ذلك و بمجرد الانتهاء من ذلك  يكون المربع الأول في هذه الشبكة به رمز كاميرا انقر فوق هذا المربع لالتقاط صورة شخصية جديدة أو اختر واحدة موجودة مسبقاً.

 

- عندما تقوم بالتقاط صورة، أو تحديد واحدة من المعرض، يستغرق الأمر بضع ثوان لمعالجة البيانات ثم يأخذك إلى عرض التحرير حيث يحدث كل التغير، سوف تجد على طول الجزء السفلي من الشاشة صفاً من خيارات التصفية المختلفة فأختر من بينهما العمر ثم قديماً أو عجوزاً وانتظر بضع ثوان أثناء معالجة الصورة ثم تحولك إلى امرأة عجوز، أو رجل عجوز، و بالطبع إذا كنت ترغب في ذلك يمكنك اختيار جعل نفسك تبدو أصغر سناً أيضاً.

 

- لحفظ الصورة  اضغط على "تطبيق" ثم اضغط على سهم التنزيل الصغير في الزاوية العلوية لحفظه على هاتفك ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.

ماذا عن الخصوصية في تطبيق فيس اب؟

- تسائل كثيراً من مستخدمين التطبيق عن هذا الجزء فمن شروط خصوصية التطبيق يعني أنك توافق على أنه يستخدام صورك على أي حال، أي أنك تمنح للتطبيق ترخيصاً فرعياً دائماً وغير قابل للإلغاء وغير حصري وخالي من حقوق الملكية وعالمي، ومدفوع بالكامل، وقابل للتحويل لاستخدامه وإعادة إنتاجه، وتعديله وتكييفه ونشره وترجمته وإنشاء أعمال مشتقة منه، وتوزيعه وأداءه، وعرضه بشكل عام، اما عن اسم مستخدم الخاص بك أو ما شابه يتم توفيره فيما يتعلق بمحتوى المستخدم الخاص بك في جميع تنسيقات الوسائط والقنوات المعروفة الآن أو التي تم تطويرها لاحقاً، سواء كانت هذه مادة ترويجية أو غير ذلك فهي بدون تعويض  لذلك تأكد فقط من قراءة الشروط قبل التسجيل ومنح التطبيق إمكانية الوصول إلى صورك.


تحميل برنامج فيس اب

 

- في الختام، معظم المستخدمين لتطبيق فيس اب  يستمتعون كثيراً بمشاركة هذه النتائج الواقعية على وسائل التواصل الإجتماعي مثل تويتر، الإنستجرام والفيس بوك، ولذلك نتمنى لك تجربة ممتعة أيضاً.

google-playkhamsatmostaqltradent