تنزيل لعبة بلياردو ممتعة ball pool 8 للاندرويد

الصفحة الرئيسية

 لعبة البلياردو للاندرويد
8 Ball Pool

ببلياردو ball pool 8
ball pool 8


لطالما كانت العاب البلياردو مفضلة لدى الناس وكانت تلعب في السابق على العديد من الاجهزة المختلفة و المتنوعة و التي من ابرزها الحاسوب واجهزة البلايستيشن الا انه ومع ازدياد استعمال الهواتف الذكية من طرف الناس قامت الشركات المصنعة لهذا النوع من الالعاب بتطوير نسخ خاصة بالهواتف ، وان كنت ايضا من هواة لعبة البلياردو فان موضوعنا هذا مخصص لك لاننا على وشك ان نريك واحدة من عمالقة العاب البلياردو في نسختها الجديدة حيث تم اجراء الكثير من التعديلات عليها لتصبح بالتالي لعبة جد احترافية ، فما اسم لعبة البلياردو الشهيرة هذه ، وان كانت لها خصائص ومميزات فما هي اذن وكيفية لعبها ، هل تقبل التشغيل على هواتف الاندرويد فقط ام الانظمة الاخرى ايضا ، هذا ما سوف نتعرف عليه لاحقا .


ما هي لعبة البلياردو
8 Ball Pool

لابد انك سمعت بهذه اللعبة بل قد تكون لعبتها في احد نسخها القديمة ، اللعبة جد ممتازة و من خلالها يكون بامكانك لعب لعبة البلياردو كما لو كانت في الواقع ، اللعبة تحتوي على الكثير من انواع و اصناف اللعب لكن الفكرة العامة تتمحور حول صنف الثماني كرات حيث يكون على اللاعب القيام بادخال الكرات واحدة تلو الاخرى في حفر الطاولة وذلك عن طريق ضربها بالكرة البيضاء ويتم ترك الكرة السوداء كاخر كرة يتم ادخالها ، اللعبة مميزة وبامكانك الاختيار بين الكثير من الطاولات المختلفة كما ان اللعب يزداد صعوبة كلما ربحت احد المباريات حيث يتم وضعك مع لاعبين اكثر تمرسا وقوة .

ما هي مميزات لعبة
8 Ball Pool

  1. ان اللعبة هي واحدة من اشهر العاب البلياردو ذو الثماني كرات وبلغ عدد تحميلاها الخمسة ملايين تحميل على متجر جوجل بلاي فقط ، ومن خلال الفقرة الموالية سوف نشير الى مميزات اللعبة بشكل اكثر دقة .
  2. اللعبة تقبل اللعب بشكل فردي اي بمواجهة الروبوت او من خلال تحدي ملايين اللاعبين حول العالم لاتباث قدراتك في اللعبة .
  3. اللعبة من مزاياها الرائعة ايضا انها تحتوي على الاف السيرفرات المختلفة و التي يمكنك الدخول و اللعب بها ، كل سيرفر له مميزات خاصة فيه وهو يحتوي على لاعبين من مستويات مختلفة .
  4. على خلاف النسخ السابقة من اللعبة في هذه النسخة نلاحظ تطورا كبيرا جدا على مستوى الجرافيك و الرسومات حيث اصبحت اكثر دقة .
  5. بالنسبة للواجهة الرئيسية للعبة او الاعدادات فهي بسيطة ايضا وواضحة المعالم ويمكنك استعمالها من طرف اللاعب بسهولة .
  6. متطلبات تشغيل اللعبة عادية بما في ذلك مساحتها التي بامكاننا اعتبارها متوسطة جدا .
  7. اللعبة تشتغل على الاندرويد و على الايفقون .

كيفية لعب لعبة الاندرويد
8 Ball Pool

بعد ان عرفناك بمختلف مميزات لعبة البليادرو فقد حان وقت تعريفك بالطريقة الصحيحة للعبها ، اولا وعند فتح اللعبة سوف يكون عليك اختيار لاعب وايضا احد السيرفرات ، سوف تظهر امامك الالاف منها اختر بعشوائية وعند الدخول سوف يتم ادخالك في مواجهة مع لاعب من دولة ما ، قم باستعمال عصى اللعب وصوب على الكرات لاجل ادخالها في الحفر ، سوف يكون عليك ادخال كل الكرات الملونة وترك الكرة السوداء الى الاخير ، عند التصويب سوف تلاحظ ايضا ظهور خط مساعد و باتباعه سوف تتمكن من ادخال الكرة بشكل صحيح ، هذا من جهة اما من جهة اخرى و فيما يخص الادوات المستعملة في اللعب كالعصى و البلياردو و غيرها فسوف يكون بامكانك استبدالها باخرى اكثر تطورا وذلك من خلال شرائها من المتجر التي يتواجد داخل اللعبة ، هذا بطبيعة الحال عن طريق استعمال تلك الاموال و الجوائز التي ربحتها في مواجهات البلياردو ، اللعبة جد ممتعة بحق وننصحك بتحميلها على هاتفك و لعبها ان كنت من هواة البلياردو فهي توفر لك لعبة متكاملة كما في الواقع تماما .

تحميل لعبة البلياردو
8 Ball Pool

بطبيعة الحال اللعبة متوفرة على اغلب متاجر تحميل تطبيقات الالعاب المخصصة للهاتف وما عليك الا القيام بالبحث عنها تم الظغط على زر التحميل أو قم بتحميل لعبة ball pool 8 من موقعنا موقع واتساب عمار العواضي، وسوف تظهر الايقونة الخاصة بها على هاتفك . 

لعبة ball pool 8

google-playkhamsatmostaqltradent