تطبيق تعلم اللغات العالمية duolingo للاندرويد

الصفحة الرئيسية

تطبيق تعلم اللغات العالمية
Duolingo

 

duolingo
duolingo

ان تعلم اللغات في عصرنا الحالي اصبح شيئا ضروريا على الخصوص في سوق الشغل حيث اصبح يتطلب من الموظف ان يكون متقنا لبعض اللغات العالمية ، هذا الامر يجعل بعض الناس يتجهون الى التسجيل في بعض المعاهد التعليمية لاجل اتقان لغة معينة ، و هذا بطبيعة الحال ليس مجانيا بل يحتاج الى اشتراك شهري او سنوي في غالب الوقت ، لكن ماذا لو اخبرتك عن تطبيق يمكنك من فعل هذا الامر و بشكل مجاني كليا من منزلك دون ان تتكبد عناء الاتجاه مرارا و تكرارا الى المركز التعليمي و ايضا انه تطبيق مجاني كليا لن تدفع معه اي دولار ، الامر يبدو غريبا لكن عليك ان تصدق انه حقيقي تماما ، من خلال التطبيق الذي نحن على وشك تعريفك به من خلال موضوعنا هذا اليوم انت سوف تتمكن من تعلم اي لغة ترغب فيها سواء تعلق الامر باللغة الانجليزية ، الالمانية ، الايطالية ، الاسبانية او اي لغة اخرى تخطر على بالك فبامكانك تعلمها ببساطة مع هذا التطبيق الرائع ، عموما ما سوف نفعله هو اننا سنعرفك بشكل دقيق على مميزات التطبيق و خصائصه الهامة و ايضا على الطريقة الصحيحة لاجل ان تتمكن من ضبط اللغة من خلاله و اخيرا سوف نريك كيف تقوم بتحميله من خلال موقعنا .

ما هي الفكرة العامة لتطبيق اللغات
Duolingo

 

ان التطبيق التالي هو تطبيق احترافي مخصص لتعلم اللغات ، من خلال هذا التطبيق لو قمت بعمل برنامج واتبعته بشكل دقيق سوف تتمكن من تعلم اي لغة ترغب فيها في وقت وجيز ، التطبيق يدعم الكثير من اللغات من ابرزها اللغة الانجليزية و اللغة الاسبانية و اللغة الايطالية و الالمانية وكثير من اللغات الاخرى ، التطبيق يقبل ان يشتغل على هواتف الاندرويد و ابل و ايضا على اللوحات الالكترونية و الايباد ، كل ما عليك هو تحميله و البدا في تلقي الدروس و التي تتنوع بين ما هو سمعي و مرئي و ايضا تتواجد فيه بعض التحديات لاختبار ما قمت بتعلمه .

ما هي مميزات تطبيق اللغات
Duolingo

 

  1. عندما نتحدث عن مثل هذا النوع من التطبيقات فانه دون شك يحتوي في غالب الاوقات على مزايا رائعة جدا ، و تطبيقنا اليوم ايضا لا يخلو من مميزات كثيرة جدا و التي لو قمت باستغلالها بشكل صحيح سوف تتمكن من اثقان الكثير من اللغات ، و اليك مجموعة من المزايا حول هذا التطبيق الرائع .
  2. التطبيق يدعم مئات اللغات العالمية و لا يقتصر على لغة معينة او لغتين كما باقي تطبيقات التعلم الاخرى .
  3. التطبيق مجاني و لا يحتاج الى اي اشتراك شهري او مال لاجل ان تتمكن من استخدامه من خلال هاتفك ، ببساطة قم بتحميله من خلال موقعنا و ابدا في التعلم .
  4. التطبيق و بالرغم من انه تطبيق تعليمي للغات الا انه يعمل كلعبة في سبيل جعل عملية التعلم سهلة و ممتعة للمستخدم حيث يقوم التطبيق بمنحك مجموعة من النقاط عندما تحسن الاجابة و يقوم بخصمها منك في حالة العكس وهذا امر مسلي جدا و يجعلك اكثر تنافسية .
  5. التطبيق يدعم المنافسة بينك و بين باقي المستخدمين في اختبارات متناسبة مع المستوى الذي وصلت له في التعلم .
  6. التطبيق بالامكان استعماله بشكل بسيط جدا وهو يحتوي على طرق تعليمية مختلفة على سبيل المثال التعلم عن طريق الاستماع او مشاهدة بعض الفيديوهات و ايضا عن طريق الكتابة من خلال الاجابة عن الاسئلة التي تطرح عليك .

كيفية تحميل تطبيق اللغات
Duolingo

 

بعد ان قمت بالاطلاع على موضوعنا و تعرفت بشكل مسبق على التطبيق وايضا على مزاياه فان رغبت في تحميله على هاتفك لاجل ان تتعلم احد اللغات فما عليك الا ان تضغط على زر التحميل الظاهر في اسفل موضوعنا ، عند فعلك هذا الامر ببساطة سوف تلاحظ ان التحميل قد بدا بشكل مباشر ، انتظر بضع ثواني الى حين ان ينتهي و اضغط مرة واحدة على الملف المحمل لاجل ان يتبث وسوف يعمل معك التطبيق ، أو قم بتحميل اللغاتduolingo  من موقعنا موقع واتساب عمار العواضي.

تحميل اللغات duolingo

google-playkhamsatmostaqltradent