تطبيق هنداوي كتب للاندرويد 2022 اخر اصدار

الصفحة الرئيسية

تطبيق هنداوي لتصفح الكتب
للاندرويد

مكتبة هنداوي
«هنداوي كتب»


ان من الامور الاساسية التعليمية لاجل زيادة ثقافة الشخص هي المطالعة و قراءة الكتب ، ولهذا نجد هناك الكثير من التطبيقات على مختلف المتاجر تدعم توفير بعض الكتب المجانية او المدفوعة لاجل قرائتها ، و في وطننا العربي ايضا ظهرت الكثير من التطبيقات العربية البحثة و المخصصة لاجل القراءة ايضا والتي تضم بداخلها الاف الكتب ، وان كنت ايضا من هواة ومحبي القراءة فان هذا الموضوع لك لاننا قد اتيناك في مقال اليوم بتطبيق عربي ممتاز وهو مخصص لقراءة الكتب ، التطبيق ياتي بشكل مجاني وليس بتطبيق مدفوع كما ان الهدف الرئيسي الاول الذي يطمح له مطوري التطبيق هو خيري بامتياز ، اننا نتحدث عن التطبيق الضخم و الغني عن كل تعريف تطبيق هنداوي لتصفح الكتب على هواتف الاندرويد ، فما المميز اذن في تطبيق هنداوي و ما الطريقة الصحيحة لاجل استعماله وتحميله على الهواتف ، كل هذه المعلومات سوف نحدثك عنها كما اننا سوف نمنحك رابطا مباشرا لاجل تحميل تطبيق هنداوي عبر موقعنا .

ما هو تطبيق هنداوي لاجهزة الاندرويد ؟

ان كنت من الاشخاص المهووسين بقراءة الكتب فان تطبيق هنداوي من التطبيقات التي يجب ان يحتوي عليها هاتفك الذكي ، في تطبيق هنداوي انت سوف تجد نفسك امام مكتبة عربية متكاملة تحمل بداخلها كتبا من مختلف الانواع  ، فالتطبيق يحتوي على كتب من مختلف المجالات التي قد يرغب اي شخص في قرائتها على سبيل المثال ، كتب التاريخ ، الروايات ، الكتب الاجنبية المترجمة للعربية وغيرها من الانواع الاخرى ، وتجدر الاشارة الى ان كتب تطبيق هنداوي دائمة التحديث حيث يقوم منشئ التطبيق باضافة الكثير من الكتب الى تطبيق هنداوي وهذه احدى الامور التي جعلته على هذا القدر من الشهرة .

ما هي مميزات تطبيق الكتب هنداوي ؟

  1. ان تطبيق هنداوي المخصص لقراءة ومطالعة الكتب هو احدى اول التطبيقات العربية الاصل والاكترها تحميلا ايضا من على المتاجر وهذا راجع للمزايا الكثيرة التي يوفرها تطبيق هنداوي لمستخدميه القراء ، وفي الفقرة المقبلة نحن سوف نحدثك عن ابرز مميزات التطبيق كي نؤكد لك مرة اخرى انه افضل تطبيق عربي للقراءة بامكانك تحميله .
  2. تطبيق هنداوي لقراءة الكتب ياتينا بشكل مجاني وهو ملائم لكي يعمل حتى على تلك النسخ القديمة من اجهزة الاندرويد بمعنى انت لن تحتاج الى عمل تحديث لجهازك لاجل ان يعمل معك .
  3. التطبيق عبارة عن مكتبة ضخمة جدا تحتوي على الكثير من انواع الكتب والتي نجدها مرتبة في تصنيفات ضخمة يحتوي كل منها على ما يزيد الف كتاب ومن بين ابرز هذه التصنيفات هناك ، كتب التاريخ ، القصص القصيرة ، الروايات ، الكتب التعليمية و التي تحتل نسبة كبيرة من التطبيق ايضا ويقبل على تحميلها عدد كبير جدا من الناس .
  4. التطبيق من مزاياه ان اهدافه خيرية حيث يقترح على مستعمليه القيام بشراء احد الكتب وتذهب اسعارها لاهداف نبيلة وهذه احدى المميزات التي يتفرد بها تطبيق هنداوي لقراءة الكتب .
  5. من مميزات تطبيق هنداوي الرائعة ايضا انه تطبيق واضح بمعنى ادق ان اعداداته بسيطة وما عليك الا ان تتوجه الى مكان البحث من خلال واجهة تطبيق هنداوي ثم كتابة اسم الكتاب الذي ترغب في قراءته وان تواجد في احدى التصنيفات سوف يظهر امامك وابدأ بقراءته .
  6. تطبيق هنداوي يعرض كتبا جديدة لاجل قراءتها بشكل مجاني يوميا اي انه تطبيق يتحدث بشكل مستمر .

تحميل تطبيق تصفح الكتب هنداوي

قبل ان نقوم باعطائك رابط تحميل تطبيق هنداوي يجب ان نشير الى طريقة استعماله الصحيحة ، ان كنت ترغب في كتاب معين قم بكتابة اسمه داخل خانة البحث وان وجد سوف يظهر وقم بالضغط على صورته لاجل بدأ التصفح اما ان لم تكن لديك فكرة قم بتصفح التصنيفات الى ان تجد كتابا يلاقي اعجابك ، اما في ما يخص تحميل تطبيق هنداوي ما عليك الا ان تقوم بالضغط على زر التحميل الذي يظهر امامك في مقالتنا هذه و بشكل مباشر سوف يبدأ تحميل ملف التطبيق على هاتفك ، أو قم بتحميل هنداوي  من موقعنا موقع واتساب عمار العواضي. 

تحميل هنداوي

google-playkhamsatmostaqltradent