واتساب العقيد الجديد تنزيل واتساب العقيد akwhatsapp

الصفحة الرئيسية

تنزيل واتساب العقيد ، واتس اب العقيد akwhatsapp ، تحميل واتس العقيد ،download akwhatsapp

تحميل واتساب العقيد
akwhatsapp


واتساب العقيد يعتبر تطبيق اندرويد من فئه التواصل الاجتماعي حيث يسمح لك ارسال واستقبال جميع انواع الرسائل الصوتيه والمرئية والمقروئة بكل سهوله ويسر ويتطلب منك قبل ذالك تشغيل بيانات الهاتف المحمول او شبكة wifi لتتمكن من ارسال واستقبال الرسائل .

واتس اب العقيد akwhatsapp يعتبر افضل نسخ واتس اب  سهولة في الاستخدام واما المزايا الموجوة فيه هي التي تسهل عليك معانات تحميل واستخدام نسخ اخرى من نسخ الواتساب المختلفة ،اصبح الناس في جميع الدول العربية يستخدمون نسخة العقيد اخر اصدار والتي تم فيها إضافة الكثير من الخصائص الرائعة منها فتح اكثر من حساب وميزة تغيير الصوت المرسل قبل ان تضغط على زر الميكروفون لتسجيل الكلام ، هذة المزايا جعلت واتساب العقيد ذاع الصيت وجعلته محل اهتمام الناس وسوف اكتب لكم بعض المزايا التي يحملها التطبيق ، ولا تنسو رابط تحميل واتس اب العقيد سوف اضعه نهايه المقال .

كيفيه تفعيل الحسابات المتعدده في واتساب العقيد

منذ اصدار تطبيق الواتساب وهناك مشكله تؤرق الجميع في كون اي نسخ واتس اب لا تسمح بتفعيل اكثر من رقم واحد،مما جعل الافراد يبحثون عن نسخ واتساب اخرى لتفعيل رقم جديد خاصه اصحاب الشركات والمؤسسات التي يقدمون خدمات عبر الانترنت مما ادى الى ظهور الكثير من المشاكل ابرزها انخفاض مساحه الذاكره والتي تؤدي الى توقف الهاتف عن العمل.

في التحديثات الاخيرة من واتساب العقيد تم حل هذه المشكلة من جذورها بظهور خاصيه تفعيل الكثير من الحسابات ( الارقام ) في تطبيق واتس اب واحد حيث اصبح من السهل اضافه رقمين الى akwhatsapp والتبديل بينهم بسهوله دون حدوث مشاكل او اي انهيارات ويعتبر كل رقم منعزل عن الاخر من حيث المحادثات المرسله والمستلمة والصوره الشخصيه والاخبار وغيرها.

كيفية اضافه الرقم الثاني ؟  عند تثبيت الرقم الاول في التطبيق وبدى استخدامه في اعلى الشاشه الرئيسيه قم بالنقر على زر اضافه حساب وادخل رقم هاتفك الجديد وانتظر كود التحقق حتى يصل ثم اتبع خطوات تثبيت الواتساب التي سبق تثبيته من قبل.

خاصة تغيير الصوت في واتس العقيد

جميعنا يبحث عن واتساب تغيير الصوت او برامج لتغيير الصوت لكن جميع التطبيق لا تفي بالغرض،عمل المطور على اضافه خيار تغيير الصوت المرسل في المحادثات العامه او الخاصه ،لتفعيل هذه الخاصيه الدخول الى شاشه المحادثه سوا للافراد او المحادثات الشخصيه قم بالنقر على الثلاث النقاط اعلى يسار الشاشه والنزل الى خيار تغيير الصوت واستمتع بعد ذالك بجميع الاصوات المتاحه داخل واتساب العقيد.

مزايا واضافات تحديثات واتساب العقيد

  1. تحديثات مستمرة بمزايا جديده.
  2. خاصية تبديل الحسابات المتعددة والتي تشبه التلجرام.
  3. تغيير صوت المستخدم الى الكثير من الاصوات مثل صوت الطفل وصوت الروبوت.
  4. خاصية وضع الطيران (ايقاف الانترنت عن الواتساب).
  5. اخفاء اخر ظهور ومتصل الان بشكل جديد.
  6. قفل واتساب لمنع الوصول الى المحادثات.
  7. فصل القروبات عن المحادثات الشخصيه ليسهل التمييز بينهم.
  8. الكثير من الاستايلات والفيسات والايموجي .
  9. خليفه مخصصه لكل محادثه في الواتساب .
  10. خصوصيه محدده لكل محادثه معا تفعيل قفل مخصص لكل دردشه.
  11. حجم التطبيق صغير يمكن تنزيله بسرعة ويشغل مساحة تخزين صغيرة.
  12. تم تصميم akwhatsapp ليعمل على شبكات اوفي المناطق التي بها اتصالات إنترنت بطيئة أو غير مستقرة.
  13. يمكنك استخدام التطبيق على أي نوع من هواتف Android الجديدة .
  14. يستهلك بيانات اقل مقارنة بغيره من تطبيقات التواصل مما يوفر الكثير من الأموال .

واتساب العقيد تحديثات مستمرة بروابط مباشره

اصبح  متاح للجميع تحميل واتس  العقيد من  الموقع الرسمي لضمان تحميل النسخه الاصليه من واتساب العقيد ولنستمر ب التحديثات على اخر اصدارات شركة واتساب وعلى آخر قاعدة بيانات ،قم بتنزيل وتساب العقيد لتستمتع بتجربة فريده من نوعها حيث يوجد الكثير من الخطوط المختلفة لكي تقوم بأختيار اي نوع من الخطوط يعجبك والكثير الكثير من الثيمات .


تنزيل واتساب العقيد برابط مباشر 


تنزيل واتس العقيد كملف جاهز من قناة Telegram


الى هنا نصل الى ختام المقال والذي تحدثنا فيه عن تطبيق akwhatsapp والذي ذكرنا فيه جميع المزايا والخصائص التي تم اضافتها للبرنامج واذا واجهتكم مشكله يرجى ذكرها في التعليقات .











google-playkhamsatmostaqltradent