تنزيل لعبة كاندي كراش اخر اصدار للاندرويد Candy crush

الصفحة الرئيسية

 لعبة كاندي كراش
Candy crush

Candy crush
كاندي كراش


ان العاب الاندرويد  والهاتف بشكل عام متنوعة ، حيث نجد هنالك مئات الفئات و التي من بينها العاب الاكشن و المغامرة ، العاب الالغاز ، الالعاب الاستراتيجية و غيرها من الالعاب الاخرى ، و اللعبة التي سنقدم من خلال موضوعنا هذا اليوم هي واحدة من اشهر الالعاب في العالم و التي على الرغم من بساطة مظهرها الا انها استطاعت كسب اعجاب ملايين الناس حول العالم ، اللعبة قام بتحميلها ما يزيد عن الاربعة ملايين شخص على متجر الاندرويد كما ان التقييمات على صفحة اللعبة هي جد ايجابية ، لعلكم تعرفتم على اللعبة نعم انها الرائعة و المميزة كاندي كراش و هي جد ممتعة بالفعل ، و في موضوع اليوم سوف نتحدث عن مزاياها و خصائصها و طريقة لعبها و اخيرا سوف نشير الى كيفية الحصول عليها على هاتفك الاندرويد.

ما الفكرة العامة في لعبة
Candy crush 2022

لقد ظهرت اللعبة هذه منذ ما يزيد عن الاربع سنوات لكن و الى يومنا هذا لازالت تتصدر من بين اكثر الالعاب تحميلا من طرف الناس ، تتمحور الفكرة العامة للعبة كاندي كراش في كون اللاعب مطالب بتحريك الحلوى الظاهرة على شاشة هاتفه ، هذه الحلوى هي قطع متعددة وكل قطعة بلون معين وانت ما عليك الا محاولة تصنيف كل لون مع شبيهه مثلا ان كونت ثلاث قطع حلوى من اللون الازرق سوف تختفي هذه القطع بشكل تلقائي و سوف تربح النقاط ، عليك ان تكون سريعا في القيام بهذه العملية لكي تربح الكثير من النقاط و ايضا كي لا تخسر لان الحلوى سوف تتكدس وتصل الى افق الصفحة و بالتالي سوف تخسر وتكون مضطرا للاعادة من البداية ، اللعبة جد ممتعة و هي مخصصة لهواتف الاندرويد و ايضا ابل كما بامكانك تحميلها على اللوحة الالكترونية .

 

ما هي مميزات لعبة
Pes 2022

  1. بما اننا نتحدث عن لعبة كاندي كراش المميزة و التي استطاعت تحقيق عدد تحميلات عالي جدا فلا شك انها تضم الكثير من المميزات الرائعة ، وهذا ما سنعمل الى الاشارة له من خلال الفقرة التالية .
  2. اول ميزة في اللعبة انها جد ممتعة و وسيلة جيدة لاجل القضاء على الملل .
  3. اللعبة مكونة من الكثير من المراحل حيث تزداد صعوبة عند استمرارك في اللعب .
  4. على الرغم من بساطتها الا ان رسوماتها او الجرافيك العام لها جد عالي الدقة .
  5. لعبة كاندي كراش تتعرض الى التحديث الدائم وبها الكثير من النسخ .
  6. اللعبة ملائمة لهواتف ابل و ايضا الاندرويد .
  7. من مزايا لعبة كاندي كراش ايضا انها بسيطة الاعدادات ومن السهل التعود على لعبها و ادمانها .
  8. متطلبات تشغيل لعبة كاندي كراش بسيطة وهي لا تتطلب مواصفات هاتف خيالية و بالامكان لعبها على اصدارات اندرويد القديمة دون أي مشكل .

 

كيفية استخدام لعبة
Pes 2022

ان استخدام لعبة كاندي كراش سهل جدا ما عليك الا تجميع الحلوى من نفس اللون مع بعضها ، و كل لون قمت بعمل تلاث قطع حلوى محادية منه سوف يختفي ، هذه العملية عليك اعادتها مرارا وتكرارا و بسرعة حيث ان كل مرحلة لها وقت معين يجب احترامه ، مع الاشارة الى انه وفي كل عملية صحيحة تقوم بها انت سوف تتحصل على مجموعة من النقاط مما يجعلك تدخل ايضا التصنيف ، اللعبة جد ممتعة وايضا تتكون من مراحل متمازجة حيث انها تزداد في الصعوبة و السرعة كلما استطعت اللعب بمهارة .

 

كيفية تحميل لعبة الاندرويد
Pes 2022

ان اعجبتك لعبة كاندي كراش وتريد تحميلها على هاتفك الامر سهل جدا ، توجه الى المتجر الرئيسي لتطبيقات الاندرويد جوجل بلاي ، قم بكتابة اسمها في خانة البحث ، سوف تظهر امامك وما عليك حينها الا ان تضغط على صورتها كي يظهر لك زر التحميل ، و ببساطة قم بتحميلها ، هذا من جهة اما من جهة اخرى بالامكان تحميلها من أي موقع اخر على شبكة الانترنت فهي متوفرة للتحميل أو قم بتحميل لعبة كاندي كراش Candy crush من موقعنا موقع واتساب عمار العواضي .

تحميل لعبة كاندي كراش Candy crush

google-playkhamsatmostaqltradent