لعبة باتل فيلد موبايل Battlefield للاندرويد 2022

 اللعبة القتالية باتل فيل
Battlefield Mobile

باتل فيل
Battlefield


يقبل الناس على تحميل العاب الهاتف بشكل كبير جدا ، هذا الامر في العالم باجمعه ، وبطبيعة الحال هناك الاف بل ملايين الالعاب من فئات متعددة ويختار كل شخص ما يرغب في تحميله على حسب ذوقه ، لكن من بين ابرز الالعاب التي يقوم الناس بتحميلها بكثرة العاب القتال وذلك لانهم يعتبرونها جد ممتعة ومسلية وهذا حقيقي بالفعل ، لهذا فقد قررنا على ان نقدم لكم في موضوع اليوم مراجعة شاملة عن واحدة من الالعاب التقليدية القتالية التي لطالما احبها الناس بكثرة ، فما هي هذه اللعبة و هل تحتوي على مميزات وخصائص وكيف بالامكان الحصول عليها على الهاتف ، كل هذه الاسئلة سوف نجيب عنها في قادم الفقرات .

ما الفكرة العامة للعبة
Battlefield Mobile

تعد لعبتنا هذا يوم واحدة من اقوى الالعاب القتالية المخصصة للهاتف ، و تدور الفكرة الرئيسية للعبة في قتال مجموعة من اللاعبين الاخرين حيث و عند البداية سوف يكون عليك ان تختار الانضمام لاحد الفرق او المجموعات ، بعد قيامك بالاختيار سوف يتم انزالك في مكان انت وفريقك ومهمتك هي قتال الفريق الاخر بطبيعة الحال باستعمال الاسلحة المتنوعة ، في بداية اللعبة سوف تتوفر انت و فريقك على اسلحة محدودة لكن عند توفقك في قتل باقي الفرق الاخرى سوف تستطيع جني الكثير من الاموال الافتراضية و التي بامكانك ان تستعملها كي تشتري الاسلحة المتطورة من المتجر الداخلي في اللعبة ، ليس هذا فقط بل سوف تمكنك الاموال الافتراضية و الجوائز التي تتحصل عليها من شراء الالبسة و الكثير من الامور الاخرى الضرورية ، كما تجدر الاشارة انه ومع توفقك في ربح اي فريق اخر وقتل كافة اعضائه فسوف يتم وضعك في المرات المقبلة مع فرق اكثر قوة ، اللعبة تعمل على هواتف ابل و ايضا على هواتف الاندرويد و اللوحات الالكترونية كما تتوفر بها نسخة مخصصة للحاسوب .

ما هي مميزات اللعبة القتالية
Battlefield Mobile

  1. ان اللعبة هذه من الالعاب التي يكثر تحميلها من طرف مختلف الفئات العمرية و ذلك لانها تمنح مستوى تسلية ومتعة عالية بفعل المزايا الرائعة التي تحتوي عليها ، لهذا فاننا خصصنا الفقرة التالية لاجل الاشارة الى مميزات اللعبة .
  2. من ابرز مميزات اللعبة و التي جعلت الناس تحبها الجرافيك العالي الجودة حيث انه يميل للواقعية بشكل كبير جدا على الخصوص في النسخة الاخيرة من اللعبة.
  3. من خصائص اللعبة ايضا انها تشتغل على مختلف انظمة التشغيل سواء تعلق الامر بالاندرويد ، نظام ابل او ويندوز المخصص للحاسوب .
  4. اللعبة توفر امكانية مشاركة اللعب مع اصدقائك من خلال توجيه دعوة لهم داخل اللعبة .
  5. امكانية تشغيل اللعبة دون حاجة لان تكون متصلا بشبكة الانترنت فقط بمواجهة الروبوت مما يوفر لك امكانية التسلية باللعبة في اي مكان كنت فيه .
  6. اللعبة متوفرة على مختلف متاجر تحميل التطبيقات بشكل مجاني وغير مدفوع و هذا امر رائع .

كيفية لعب اللعبة القتالية
Battlefield Mobile

ان طريقة لعب اللعبة جد بسيط ما عليك الا ان تطغط على زر البدأ ، بشكل عشوائي سوف يتم ضمك الى احدى الفرق المتواجدة اما في حال ما كنت ترغب في اللعب ضد احد اصدقائك فما عليك الا ان توجه له دعوة ، عند البدا سوف تلاحظ اعلى الشاشة مجموعة من الاسلحة ، هذه الاسلحة هي ملكك وبامكانك استعمالها لقتل الاعداء اما بالنسبة للازرار التي تظهر في الاسفل فكل زر مخصص لغرض معين ، على سبيل المثال اطلاق النار ، الجري ، القفز ، قم بملاحقة لاعبي الخصم و صوب حولهم لاجل قتلهم ، كل لاعب استطعت قتله فانك تحصل على جائزة معينة اما في حالة استطاعتك انت وفريقك قتل كافة اعضاء الفريق الخصم فسوف يتوج الفريق ويحصل على جاهزة كما سوف يترقى مستواه .

تحميل لعبة باتل فيل
Battlefield Mobile

ان اللعبة متوفرة للتحميل على كافة الانظمة فسواء كنت مالكا لهاتف ابل او اندرويد ما عليك الا ان تتجه الى متجر التطبيقات الرئيسي و البحث عنها ثم الضغط على زر التحميل أو قم بتحميل لعبة باتل فيل Battlefield من موقعنا موقع واتساب عمار العواضي .

تحميل لعبة باتل فيل Battlefield

google-playkhamsatmostaqltradent