تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد Clash of Clans

الصفحة الرئيسية

 اللعبة الاستراتيجية كلاش اوف كلانس المميزة
Clash of Clans

كلاش اوف كلانس
Clash of Clans


ان الالعاب الاستراتيجية الخاصة بالهاتف تعد من ابرز اصناف الالعاب التي يفضل الناس ، وهنالك الكثير من هذه الالعاب بطبيعة الحال و هي تختلف من ناحية التصميم وايضا الفكرة العامة للعبة ، ومن بين ابرز هذه الالعاب و التي حققت شهرة كبيرة جدا في العالم نجد هنالك اللعبة الشهيرة كلاش اوف كلانس ، هذه اللعبة التي ادمنها الصغار والكبار هي لعبة جيدة جدا وننصحك بتحميلها على هاتفك ان كنت من هواة الالعاب الاستراتيجية ، اللعبة تشتغل على اجهزة الاندرويد وعلى هواتف ابل ايضا ومن خلال موضوعنا اليوم سوف نتحدث عنها بشكل كلي بداية بالخصائص و المميزات وصولا الى كيفية تحميلها فاحرص على قراءة كل فقرات الموضوع لكي تستفيد .

ما هي مواصفات لعبة
Clash of Clans

اسم التطبيق كلاش اوف كلانس
حجم التطبيق 300MB
سعر اللعبة مجاني
نظام التشغيل Android / Ios

ما هي الفكرة العامة للعبة
Clash of Clans 

تتمحور لعبة كلاش اوف كلانس بين مهمة تلقي الاعداء وبين مهمة بناء وتشييد البنايات و القبائل ، يطلق على لعبة كلاش اوف كلانس ايضا مسميات اخرى مثل اسم لعبة العشائر او القبائل ومن خلالها تكون مطالبا كلاعب بالقيام بتكبير القرية الخاصة بك من خلال بناء البيوت و القصور  والزراعة كي تنمو وتزدهر ، و هذا الامر بطبيعة الحال لن يكون سهلا بل سوف يعيقك الاعداء من البناء والتشييد لهذا سوف يكون عليك محاربتهم ومنعهم من خلال جيشك ، هذا الذي ايضا سوف تكون مطالبا بالعمل على تطويره من خلال الاموال الافتراضية التي سوف تجنيها من الفوز بالمعارك ، اللعبة هذه تعد من اكثر الالعاب الاستراتيجية تحميلا من قبل الناس سواء من مالكي هواتف الاندرويد او الانظمة الاخرى مثل ابل وايضا على اللوحة الالكترونية .

ما هي مميزات لعبة
Clash of Clans 

  1. اننا نتحدث عن لعبة استراتيجية استطاعت حصد ملايين التحميلات من الكثير من دول العالم ، هذا الامر يدل على انها لعبة احترافية جدا ، لهذا سوف نعرفك على اكثر المزايا التي تحتوي عليها لعبة كلاش اوف كلانس بشكل دقيق .
  2. من مزايا لعبة كلاش اوف كلانس التي لا خلاف عليها ان اللعبة غير مدفوعة وهذا على عكس الالعاب الاستراتيجية الاحترافية الاخرى و التي يكون عليك دفع سعرها ، كلاش اوف كلانس تاتينا بشكل مجاني كليا .
  3. لعبة كلاش اوف كلانس سهلة التحكم ايضا وذلك لان واجهة التحكم فيها جد بسيطة
  4. لعبة كلاش اوف كلانس متعددة المهمات ولا تنحصر على فكرة اجمالية عامة بل ستجد نفسك مطالبا بالقيام بالعديد من الامور ، شراء الموارد ، التصدي للاعداء ومقاتلتهم ، بناء وتشييد البنايات .
  5. دائما مع الحديث عن مميزات لعبة كلاش اوف كلانس الرائعة ، ايضا نجد ان الرسومات فيها و على الرغم من انها دقيقة و صغيرة الحجم بما انها لعبة استراتيجية الا انها تحتوي على جرافيك عالي الجودة .
  6. ازرار التحكم في لعبة كلاش اوف كلانس سهلة الاستعمال كما ان المساحة الاجمالية للعبة متوسطة .

كيفية لعب اللعبة الاستراتيجية
Clash of Clans 

في لعبة كلاش اوف كلانس انت مطالب بالبحث عن الموارد وجمعها و ايضا قم بتجنيد جيشك لاطلاق هجومات على الجيوش واللاعبين الاخرين وبنفس الوقت كن مستعدا للتصدي لهجماتهم ، بامكانك القيام بتحريك جيشك وايضا شخصيتك الرئيسية من خلال الازرار على يمين وشمال الشاشة ، عندما تنهي اي مهمة بشكل صحيح كقتل نسبة من الاعداء وتقدم جيشك سوف تحصل على هدايا والتي تكون اما موارد مجانية يكون بامكانك استعمالها لتشييد البنايات او عبارة عن اموال افتراضية و التي ايضا بامكان الشراء بها من متجر اللعبة . 

تحميل لعبة الهاتف كلاش اوف كلانس
Clash of Clans

 

ان كنت من هواة الالعاب الاستراتيجية و لاقت لعبة كلاش اوف كلانس اعجابك ببساطة توجه الى متجر جوجل بلاي او ابل ستور والبحث عنها وتحميلها من خلال قيامك بالضغط على زر تحميل جانب صورة اللعبة أو قم بتحميل لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans من موقعنا موقع واتساب عمار العواضي ، تجدر الاشارة الى ان اللعبة ذات مواصفات مقبولة وتشتغل على مختلف انظمة التشغيل .

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans

google-playkhamsatmostaqltradent