تنزيل لعبة سوبر ماريو للاندرويد Super Mario

لعبة الهاتف سوبر ماريو الشهيرة
Super Mario Run

سوبر ماريو
Super Mario


من الالعاب التقليدية و التي كانت في بداية الامر مخصصة لانظمة الحاسوب و البلايستيشن نجد هنالك لعبة ماريو الشهيرة ، فمن منا لم يلعبها من قبل ، هذه اللعبة الرائعة و المميزة التي شدت لها الانظار وقام بتحميلها الاف الناس حول العالم قد اصبحت الان متوفرة على مختلف انظهة الهواتف بما في ذلك نظام الاندرويد الشهير ، و بشكل مجاني ايضا ، حيث اعلنت الشركة المصنعة ان اطلاق العديد من النسخ المحدثة و التي بها اضافات جديدة ونحن من خلال موضوعنا اليوم قد قررنا ان نقدم لكم تقريرا شاملا حول احد النسخ المحدثة من لعبة ماريو الغنية عن التعريف ، فما هي اذن هذه النسخة وما الجديد فيها ما هي ايضا المميزات المتوفرة فيها وكيف بالامكان لعبها ، هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال قادم فقرات الموضوع .

ما الفكرة العامة للعبة
Super Mario Run

ان اللعبة التي بين ايدينا في موضوع اليوم هي لعبة غنية عن كل تعريف كما سبق القول وتدور فكرتها العامة في كون اللاعب مطالبا بتحريك الشخصية الرئيسة في اللعبة و التي هي ماريو و تجنب كافة العراقيل التي سوف تواجهك في طريقك حيث لن تكون الطريق سهلة بطبيعة الحال بل سوف تواجه الكثير من الاعداء الذين سوف يحاولون تدميرك وحبسك عن الوصول ، قم بمواجهتهم عن طريق تجنبهم من خلال القفز و الجري ، اللعبة تحتوي على الكثير من المراحل الممتعة و هي مخصصة لهواتف الاندرويد وايضا تقبل التحميل على اجهزة الايفون و اللوحات الالكترونية وهي جد سهلة و ممتعة في نفس الوقت كما بالامكان ادراجها ضمن فئة العاب الاكشن و المغامرة . 

ما هي خصائص و مميزات لعبة
Super Mario Run

  1. ان لعبة ماريو هي لعبة رائعة وغنية عن التعريف كما اشرنا له في مقدمة موضوعنا و بالتحديد بسبب المميزات و الخصائص الكثيرة جدا التي تحتوي عليها وهذا ما سوف نشير له في الفقرة الموالية .
  2. من مميزات لعبة ماريو في نسختها الجديدة نجد على انها اصبحت لعبة ثلاثية الابعاد وهذا على عكس السابق حيث كانت ثنائية البعد وهذا شيء رائع .
  3. اللعبة من ناحية دقة الرسومات التي تحتوي عليها نجد انها ذات جودة عالية والجرافيك بها جد ممتاز .
  4. من مزايا لعبة ماريو في نسختها الجديدة ان عدد المراحل فيها جد كبير وهذا على عكس السابق حيث كانت تقتصرعلى عشرين مرحلة فقط .
  5. اللعبة تشتغل على كل الانظمة سواء على اللوحة الالكترونية ، على هواتف ايفون ، هواتف الاندرويد وايضا فيها نسخة خاصة بالحاسوب .
  6. لعبة ماريو بالامكان القول ان مواصفات تشغيلها بسيطة اي انها لا تستدعي ان تكون مواصفات الهاتف عالية جدا كي تشتغل كما انها تشتغل على انظمة الاندرويد القديمة بشكل عادي . 

كيفية لعب لعبة الاندرويد
Super Mario Run

ان تشغيل لعبة ماريو الشهيرة شيء بسيط للغاية ، اولا قم بالضغط على  ايقونة اللعبة الظاهرة على شاشة هاتفك ، بعد هذا اضغط زر بدأ ، سوف تجد نفسك في اول مرحلة من اللعبة قم بتحريك شخصيتك الرئيسية في اللعبة و التي هي ماريو باستعمال الازرار التي سوف تظهر امامك قم بالمزج بين مختلف الحركات لاجل تجنب الاعداء و العراقيل التي سوف تظهر فجاة و في طريقك ، تجدر الاشارة الى انك كلما قمت بتخطي احد المراحل فان لعبة ماريو سوف تزداد صعوبة لذا عليك ان تتقن اللعب وتكون سريعا ايضا .

تحميل لعبة الهاتف سوبر ماريو

Super Mario Run

تجدر الاشارة الى ان لعبة ماريو في نسختها الجديدة بالامكان لعبها سواء على هاتف اندرويد او احد اجهزة ابل و طريقة تحميلها لا تختلف كثيرا بين الاثنين ببساطة توجه لمتجر تحميل التطبيقات سواء الرئيسي او احد متاجر الالعاب الخاصة بالهاتف ، عند الدخول ابحث عن اللعبة عن طريق كتابة اسمها في خانة البحث ، ما عليك بعها الا الولوج الى صفحتها الرئيسية ثم البحث عن زر تحميل اللعبة وقم بالضغط عليه و سوف تتحمل لعبة ماريو على هاتفك بشكل مباشر أو قم بتحميل لعبة سوبر ماريو Super Mario من موقعنا موقع واتساب عمار العواضي .

تحميل لعبة سوبر ماريو super mario

google-playkhamsatmostaqltradent