برنامج لايت روم لتعديل الصور للاندرويد - Photoshop Lightroom Classic

التطبيق العملاق لتعديل الصور
Lightroom

Lightroom
Photoshop Lightroom


من منا لا يحب التقاط الصور بواسطة هاتفه الذكي ، الأغلب بطبيعة الحال ، وايضا نجد ان الناس تبحث عن برامج خاصة بتعديل الصور لاجل جعلها تبدو في اجمل منظر ممكن قبل القيام بمشاركتها على شبكة الانترنت ، وهنالك الكثير من البرامج الرائعة التي تمكنك من فعل هذا الامر لكن بطبيعة الحال دائما ما نجد بعض البرامج الاحترافية و التي تقدم مزايا اكثر ، ومن بين هذه البرامج عملاق تعديل الصور لايت روم ، و الذي اصبحت فيه ايضا نسخة خاصة بالهاتف بعدما كان في السابق مقتصرا على اجهزة الحاسوب ، ومن خلال موضوع اليوم سوف نحدثك عن تطبيق لايت روم وعن ابرز مميزاته بالاضافة الى طريقة استعماله على هاتفك .

ما هو تطبيق الصور
Lightroom

ان تطبيق لايت روم هو في حقيقة الامر تطبيق غني عن التعريف ويستعمله كبار صناع المحتوى و الشركات لاجل التعديل على الصور الاعلانية و غيرها ، التطبيق يدعم اكثر من عشرين اداة كلها معدة لاجل منحك افضل النتائج على صورك وتحويلها من صور عادية الى صور احترافية ، التطبيق يعمل على مختلف الانظمة سواء على نظام الويندوز او اندرويد وايضا على هواتف ولوحات ابل ، وهو بسيط جدا من ناحية الاستعمال وايضا مجاني .

كيفية استخدام تطبيق الصور
Lightroom

كي تقوم بتعديل صورك بواسطة تطبيق لايتروم المخصص للهاتف فالامر بسيط للغاية ويشبه التعديل على اي نظام اخر مع بعض الفروقات البسيطة ، اولا سوف يكون عليك ان تقوم باختيار الصورة التي ترغب في تعديلها من صورك الخاصة ، عند استقدامها من الملفات سوف تظهر في واجهة تطبيق لايت روم وسوف تظهر معها مجموعة من الادوات المخصصة للتعديل ، هنالك ازيد من عشرين اداة كلها احترافية من بين ابرزها ، اداة مخصصة لتقطيع الصور ، اداة مخصصة لضبط دقة الصورة ، ادوات ظبط الاضاءة ، اداة دمج الصور مع بعضها ، المؤثرات و التي تزيد بدورها عن التلاثين فيلتر ، وغيرها من ادوات التعديل الاخرى ، استعمل ما ترغب به لاجل تعديل صورك وعند الانتهاء سوف يكون بامكانك القيام بحفظ الصور التي قمت بتحميلها على هاتفك بطبيعة الحال مع العلامة المائية و التي ان رغبت التخلص منها سوف يكون عليك المروور لشراء النسخة المدفوعة من تطبيق لايت روم وهي ايضا جد مناسبة السعر وغير غالية .

ما هي مميزات تطبيق الصور
Lightroom

  1. ان تطبيق لايت روم لتعديل الصور هو احد البرامج الغنية جدا عن كل تعريف وفيه مزايا جد متعددة ومتنوعة وهي ما سوف نشير له في الفقرة التالية .
  2. من مزايا تطبيق لايت روم للهاتف انه تطبيق متعدد الادوات وتصل عدد هذه الادوات التعديلية الى ما يزيد عن عشرين على عكس تطبيقات الصور الاخرى التي تقتصر على خمس او ستة ادوات كحد اقصى ، هذا الامر ما يجعل تطبيق لايت روم احترافي بكل ما تحمله الكلمة من معنى .
  3. التطبيق يتوفر في نسختين اتنثين واحدة مجانية و الاخرى مدفوعة و التي بدورها لا يزيد سعرها عن السبعة دولارات .
  4. التطبيق سهل جدا من ناحية الاستخدام وواضح الاعدادات والمعالم حيث يتواجد تحت كل اداة اسمها مما يعرفك بشكل مباشر بالتغيير الذي ستقوم بايقاعه على صورتك .
  5. التطبيق يدعم مشاركة الصور بشكل مباشر بعد تعديلها على منصات التواصل الاجتماعي والتي من ابرزها تطبيق واتساب وايضا فيسبوك او الانستغرام .
  6. تطبيق لايت روم ايضا من مزاياه انه يحتوي على تلك المؤثرات الجاهزة و التي بامكانك اضافتها بشكل تلقائي على صورتك منها المجانية وبعضها مدفوعة وهي بدورها جد احترافية .
  7. من مزايا تطبيق لايت روم ايضا مساحته ومتطلباته البسيطة جدا .
  8. التطبيق يعمل على كل انظمة التشغيل ، هواتف وحاسوب وايضا يقبل الاشتغال على اللوحات الالكترونية .
  9. اما اخيرا وان اعجبك تطبيق لايت روم ورغبت في تحميله لاجل ان تعدل صورك وتحولها الى صور احترافية فهو يتواجد على متاجر التطبيقات الرئيسية سواء متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف الاندرويد او متجر ابل وايضا تتواجد نسخة منه خاصة بالحواسيب .

تحميل تطبيق الصور

Lightroom

اما فيما يخص تحميل التطبيق فهو يدعم كل الانظمة ما عليك الا ان تتوجه الى المتجر الرئيسي و اضغط زر تحميل ، أو قم بتحميل لايت روم Lightroom من موقعنا موقع واتساب عمار العواضي.

تحميل لايت روم Lightroom

google-playkhamsatmostaqltradent