تحميل برنامج قراءة الكتب تطبيق إقرأ للاندرويد

الصفحة الرئيسية

تطبيق قراءة الكتب الشهير
إقرأ

تطبيق اقرأ
تطبيق اقرأ


إن قراءة الكتب شيء يميل إلى فعله الكثير من الناس حول العالم ، و في وطننا العربي ايضا يرغب الناس في الاطلاع على اخر الانتاجات في هذا المجال سواء العربية او الاجنبية مما يؤذي بهم الى شراء الكتب هذه على ارض الواقع من المكتبات ، لكن هذا الامر قد يكون مكلفا جدا في بعض الاحيان بسبب ارتفاع تكلفة الكتب هذه مما يدفع هؤلاء الاشخاص الى البحث عن تحميلها من خلال شبكة الانترنت ككتب الكترونية لاجل قراءتها وتصفحها ، لكن المشكل الذي يواجه الجميع هو ان مختلف انواع هذه التطبيقات او المواقع الخاصة بالكتب هي ليست مواقع او تطبيقات مجانية بل عليك ان تقوم بدفع سعر شهري لاجل ان تتمكن من قراءة الكتب من خلالها ، لكن لا تقلق ان كنت تعاني من هذه المشكلة ايضا فقد اتيناك بحل احترافي وجيد سوف يخلصك منها حيث سوف نقوم بتعريفك على واحد من ابرز واشهر تطبيقات الكتب في الوطن العربي وهو تطبيق مجاني كليا ويحتوي على الاف التصنيفات من الكتب المختلفة فابق معنا لاجل التعرف على هذا التطبيق الرائع و مميزاته ايضا .

ما هو تطبيق الكتب الشهير
إقرأ

ان تطبيق إقرأ ببساطة هو تطبيق مخصص لتصفح وقراءة الكتب وحتى تحميلها أيضا ، سوف تجد عليه أزيد من تلاثين تصنيف كل تصنيف خاص بمجال معين على سبيل المثال هنالك تصنيف الروايات ، واخر مخصص لكتب التاريخ واخر للقصص القصيرة والكتب العلمية و الدراسية وهكذا وانت ما عليك الا ان تظغط على التصنيف والبدأ بتصفح الكتاب الذي ترغب فيه ، الجميل في الامر كله ان التطبيق هو مجاني بالكامل وايضا هو متوفر على مختلف انظمة الهاتف سواء كان هاتفك اندرويد او ابل سوف تتمكن من تحميله ببساطة كما انه سهل التصفح والاستعمال .

ما هي مميزات تطبيق الكتب
إقرأ

  1. ان تطبيق اقرا وكما سبق وقمنا بالاشارة له في الفقرات السابقة من موضوع اليوم هو تطبيق رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى وذلك بسبب المميزات الكثيرة جدا التي يحتوي عليها هذا بالاضافة الى انه تطبيق مجاني كليا ، عموما ومن خلال الفقرة الموالية سوف نخبرك بافضل مزايا تطبيق إقرأ .
  2. من مزايا تطبيق إقرأ هو انه تطبيق شامل اي يحتوي على مختلف انواع الكتب سواء كنت ترغب في قراءة الروايات او القصص القصيرة او الكتب التاريخية او ربما الكتب العلمية بل حتى الكتب الاجنبية فالتطبيق يحتوي على تصنيفات ضخهمة جدا من هذه الكتب وما عليك الا دخول التصنيف والبدا باختيار الكتب التي ترغب في قرائتها .
  3. التطبيق يقبل التحميل والاشتغال سواء على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد او هواتف ابل واللوحات الالكترونية ايضا .
  4. تطبيق إقرأ هو تطبيق مجاني كليا ولا يحتاج منك اي اشتراك شهري كاغلب تطبيقات الكتب الاخرى التي لا يمكنك استعمالها دون دفع سعرها .
  5. التطبيق يعمل حتى على الانظمة القديمة لان متطلبات تشغيله جد بسيطة وكذا مساحته العامة فهي جد صغيرة .
  6. اعدادات التطبيق جد واضحة وسهلة الاستعمال .
  7. التطبيق يتعرض الى التحديث من قبل المطورين ويتم اضافة الكثير من الكتب التي تظهر في السوق كل يوم تقريبا وايضا تتم اضافة بعض التصنيفات الجديدة احيانا .

 

كيفية استعمال تطبيق الكتب
إقرأ

ان طريقة تشغيل و إستعمال تطبيق إقرأ أمر سهل جدا وغير معقد ، كل ما عليك هو القيام بفتح التطبيق وهذا الامر بطبيعة الحال يكون عبر الضغط على ايقونته على شاشة هاتفك الذكي ، عند الفتح سوف تظهر امامك مجموعة كبيرة من الكتب بشكل تلقائي و بامكانك الضغط على اي كتاب ترغب فيه لاجل قراءته او تحميله حيث سوف يظهر في اسفل الصفحة زرين واحد مخصص للتصفح المباشر و الاخر لاجل تحميل الكتاب على هاتفك ، اما ان كنت ترغب في الاطلاع على التصنيفات التي يحتوي عليها التطبيق فانها في يمين الشاشة  ، اما ان كنت تبحث عن كتاب معين ما عليك الا ان تقوم بكتابة اسمه في خانة البحث التي تتواجد اعلى التصنيف وان كان يتواجد في تطبيق إقرأ سوف يظهر امامك مباشرة لاجل ان تقرأه .

 

تحميل تطبيق الكتب

إقرأ

اما فيما يخص تحميل التطبيق فهو يدعم كل الانظمة ما عليك الا ان تتوجه الى المتجر الرئيسي و اضغط زر تحميل ، أو قم بتحميل إقرأ من موقعنا موقع واتساب عمار العواضي.

تحميل تطبيق إقرأ

google-playkhamsatmostaqltradent