افضل برامج تحرير صور بيكسآرت فوتو استديو للاندرويد Picsart

تطبيق بيكس ارت للصور
Picsart

بيكس آرت
Picsart


ان كنت من محبي التصوير بالهاتف فانك حتما تبحث عن تطبيقات مخصص لاجل تعديل الصور ، حيث يبتعد الناس عن نشر هذه الصور على وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركتها بينهم الا بعد تعديلها حيث تمنح تطبيقات تعديل الصور الصورة رونقا اخر وتمكن من اضافة الكثير من المزايا عليها ، على سبيل المثال التعديل من اضاءة الصور ان كانت خافتة او إنقاصها و ايضا تغيير الصورة الخلفية او اضافة بعض المؤثرات وادماج الصور وعدد كبير من الاضافات الاخرى الرائعة ، و بطبيعة الحال هنالك الكثير من التطبيقات التي توفر للمستخدمين هذا الامر الا ان هنالك بعض التطبيقات المميزة جدا ومن بين هذه الاخيرة تطبيق بيكس ارت ، وهو من التطبيقات التي ينصح بها بشكل كبير ، فما هو تطبيق بيكس ارت اذن ما المميز فيه ، ما طريقة استعماله ولما يعده الكثير من الناس الافضل على الرغم من وجود تطبيقات اخرى من نفس النوع ، هذا ما سوف نجيب عليه في قادم فقرات موضوعنا .

ما هو تطبيق بيكس ارت لتعديل الصور
Picsart

ان تطبيق بيكس ارت هو تطبيق تعديل الصور بامتياز ، من خلال هذا التطبيق يمكن للمستخدم القيام بالعديد من التغييرات على صوره على سبيل المثال سوف يكون لك الكثير من الادوات التي تتمكن بها من تعديل الوان الصورة و اضائتها وحجمها ، ايضا اداة مخصصة لتقطيع الصور واخرى لادماجها مع بعضها البعض كما يمنحك التطبيق في نسخته المجانية الكثير من المؤثرات التي بامكانك ان تضيفها على صورك لاجل ان تجعلها تبدو اكثر احترافية ودقة ، التطبيق جد مميز واحترافي بكل ما تحمله الكلمة من معنى وان كنت ايضا تلتقط الصور بكثرة و ربما كنت صانع محتوى فانت حتما بحاجة الى تطبيق بيكس ارت لاجل جعل صورك مناسبة للنشر لانه سيمنحها منظرا احترافيا . 

ما هي مزايا تطبيق الصور
Picsart

  1. ان التطبيق التالي يحتوي على الكثير من المزايا وهذا ما جعله يحصل على عدد ضخم من التقييمات الايجابية سواء على متجر جوجل بلاي الرسمي وايضا على ابل ستور ، ونحن ايضا سوف نعرفك على ابرز مميزات تطبيق بيكس ارت كي نتبث لك انه الافضل وانه التطبيق المثالي لاجل تعديل صورك .
  2. من ابرز مميزات تطبيق بيكس ارت نجد انه متوفر في نسختين واحدة مجانية و الاخرى مدفوعة مع الاشارة الى ان المجانية جد كافية وتحتوي على كل ما قد تحتاجه لاجل تعديل صورك .
  3. من مميزات التطبيق ايضا احتواءه على عدد ضخم من الادوات المخصصة لاجل تعديل الصور ويزيد عددها عن العشرين اداة كل اداة مخصصة لغرض معين ، الاضاءة ، ادماج الصور ، التقطيع ، المؤثرات وغيرها من الادوات الهامة جدا .
  4. كي تحصل على تطبيق بيكس ارت في هاتفك فانت لن تحتاج الى هاتف بمواصفات خيالية وهذه ايضا احدى ابرز مميزات تطبيق بيكس ارت .
  5. التطبيق سهل جدا من ناحية الاستعمال وذلك لان اعداداته جد واضحة وبسيطة .
  6. التطبيق يعمل على مختلف انظمة التشغيل سواء ابل او على هواتف الاندرويد.
  7. التطبيق في نسخته المدفوعة رخيص السعر ايضا ولا يتعدى الخمس دولارات .

كيفية استعمال تطبيق الصور
Picsart

كي تتمكن من تعديل صورك على تطبيق بيكس ارت الامر جدا سهل كل ما عليك هو اختيار الصورة التي ترغب في تعديلها واستقدامها الى واجهة التطبيق ، فور فعلك لذلك سوف تظهر امامك الكثير من الادوات الخاصة بالتعديل في اسفل الشاشة ، اختر الاداة التي ترغب في التعديل بها من خلال الضغط على ايقونتها وبشكل مباشر ابدا استعمالها ، عند الانتهاء من تعديل اي امر لا تنسى الضغط على زر حفظ باستمرار فهو يتواجد في اعلى الصفحة ، ايضا ان كنت ترغب في اضافة التاثيرات على صورك فسوف تجدها ايضا في الاسفل مع ايقونات التعديل فقط اضغط عليها وابدا في تجربة المؤثرات .

تحميل تطبيق تعديل الصور
Picsart

كما قلنا في السابق على ان تطبيق التعديل بيكس ارت هو مخصص لكل من انظمة ابل وايضا هواتف الاندرويد ما عليك الا البحث في المتجر الرئيسي لهاتفك عن اسم التطبيق والضغط على زر التحميل ، أو قم بتحميل لعبة بيكسآرت Picsart من موقعنا موقع واتساب عمار العواضي.

تحميل بيكسآرت Picsart

google-playkhamsatmostaqltradent