تنزيل برنامج المراسله سيجنال signal للاندرويد 2022

الصفحة الرئيسية

تعرف على عملاق المحادثات
Signal

Signal

signal


ان تطبيقات المحادثات من اكثر التطبيقات شهرة في العالم يقبل على تحميلها ملايين الاشخاص و ذلك لانهم يحتاجونها باستمرار لاجل الحديث مع اصدقائهم و اقاربهم سواء عن طريق الفيديو او الرسائل القصيرة او الصوتية ، ولطالما كان تطبيق واتساب اول تطبيق محادثة تعرف عليه العالم و الاشهر ايضا و هو اصبح تابعا لشركة فيسبوك او ميتا حاليا ، لكن في الفترة الاخيرة ظهر تطبيق مفاجئ قلب الموازين وخلق ضجة كبيرة في العالم واقبل على تحمله الملايين في ظرف وجيز و ذلك بسبب المميزات الهائلة التي يحتوي عليها والتي لا تتواجد غالبها في تطبيق وات ساب ، انه التطبيق الشهير سينغال والذي حتما قد سمعت به من قبل ، نظرا للشهرة الكبيرة التي حضي بها فقد قررنا على ان يكون موضوعنا هذا اليوم فما هو تطبيق سيغنال ما هي خصائصه و المزايا التي يحتوي عليها ولما  هذا الاقبال عليه من طرف الناس ، هل هو حقا افضل من تطبيق وات ساب الشهير ، كل هذه الاسئلة سوف نعطيك اجابات شافية عنها في قادم فقراتنا فابق معنا  .

ما هو تطبيق المحادثات
Signal

ان تطبيق سيغنال يشبه اي تطبيق دردشة اخر من خلاله يكون بامكان المستخدم ان يقوم بارسال الرسائل القصيرة سواء الكتابية او الصوتية وايضا القيام باجراء مكالمات الفيديو و الصوت ، التطبيق اشتهر جدا وقد ظهر مند ما يزيد عن الاربع سنوات استطاع من خلالها حصد ملايين التحميلات على مختلف متاجر الهواتف ، ولا زال التطبيق يحصد التحميلات والتقييمات الايجابية وظهرت الكثير من النسخ المتطورة منه .

 

ما هي مميزات و خصائص تطبيق
Signal

 

  1. كما قلنا لكم في الفقرات السابقة من موضوع اليوم على ان تطبيق سيغنال قد قام بتحميله الكثير من الناس حول العالم ، هذا الامر بسبب احتواءه على الكثير من الخصائص الرائعة و المزايا التي لا تتواجد في تطبيقات الدردشة الاخرى مثل تطبيق واتساب مثلا ، و فيما يلي ابرز مميزات تطبيق سيغنال .
  2. اول ميزة في تطبيق سيغنال هو بساطته وسهولة استخدامه فاعداداته العامة جد سهلة حتى انها اكثر بساطة من تطبيق وات ساب.
  3.  
  4. تطبيق سيغنال ايضا ياتي بصفة مجانية ولا يحتاج دفع المال لاجل تحميله على هاتفك .
  5. من اقوى المميزات في تطبيق سيغنال انه لا يقوم بحفظ بيانات المستخدمين على عكس التطبيقات الاخرى الخاصة بالدردشة .
  6. يحتوي على نظام تشفير قوي جدا وشامل هذا الامر ايضا نجده غائبا في تطبيق واتساب .
  7. تطبيق سيغنال يحتوي على نسخة خاصة بالكمبيوتر لذا ان كنت تستعمل حاسوبك بشكل كبير يمكنك ببساطة تلقي الرسائل وارسالها عبر سطح المكتب دون اي مشكلة.
  8. امكانية ارسال الملاحظات لنفسك .
  9. درجة الامان في تطبيق سيغنال نجد انها جد مرتفعة .
  10. سهولة تنزيل واستخدام تطبيق سيغنال من ابرز المزايا فيه ايضا .
  11. التطبيق يعمل مع مختلف الانظمة سواء كنت ترغب في استخدامه على هاتف الاندرويد او ابل او ربما على سطح الحاسوب .

كيفية استخدام تطبيق الدردشة
Signal

ان طريقة استخدام تطبيق سيغنال بسيطة جدا وهو يشبه استخدام تطبيقات الدردشة الاخرى مع اختلافات بسيطة ، اولا وعند قيامك بفتح التطبيق بامكانك ان تقوم باضافة وجهات الاتصال التي بهاتفك بشكل تلقائي من خلال الضغط على علامة الزائد او بامكانك فعل ذلك يدويا ان كنت ترغب في ادخال مستخدم لا يتواجد في هاتفك ، هذا من جهة اما جهة اخرى عند الرغبة في الدردشة قم بالضغظ على الجهة التي ترغب في الدردشة معها ، من خلال الشريط الابيض الظاهر في اسفل الصفحة يكون بامكانك كتابة الرسائل النصية وارسالها مثل اي تطبيق دردشة اخر ، ايضا وعند الرغبة في ارسال رسالة صوتية اضغط على ايقونة المايك التي تتواجد في جانب الشريط وابدأ بالتحدث وافلت الايقونة عند انتهاءك وسوف ترسل الرسالة بشكل تلقائي ، التطبيق ايضا يدعم ارسال الملفات و الصور واجراء المكالمات مثل تطبيق الواتساب .

تحميل تطبيق الدردشة

Signal

اما فيما يخص تحميل التطبيق فهو يدعم كل الانظمة ما عليك الا ان تتوجه الى المتجر الرئيسي و اضغط زر تحميل ، أو قم بتحميل سيجنال Signal من موقعنا موقع واتساب عمار العواضي.

تحميل سيجنال Signal

google-playkhamsatmostaqltradent