تنزيل لعبة البارتشي اخر اصدار للاندرويد 2022 Yalla Ludo

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة البارتشي للاندرويد
Yalla Ludo

Yalla Ludo
لعبة البارتشي


ان العاب الاندرويد متنوعة وكل لعبة منها لها فكرة تميزها عن غيرها ، وايضا هنالك الكثير من التصنيفات في العاب الهاتف و يفضل كل شخص مجالا معينا من الالعاب فنجد هنالك مثلا من يحب العاب السيارات و السرعة بينما هنالك من يميل لالعاب الذكاء والالغاز وهنالك المهووسين بالالعاب القتالية و الاسلحة وايضا نسب كبيرة جدا من الناس تحب الالعاب الورقية وهذا ما يهمنا في موضوع اليوم لان لعبتنا تنتمي لهذه الفئة ، فمن منا لم يلعب لعبة البارتشي في الواقع ، الاغلب على الارجح كانت له تجربة مع لعبة بارتشي او ما يطلق عليها بالليدو ، هذه اللعبة ونظرا للاقبال الكبير الذي تعرفه على لعبها من طرف الناس قد قرر مطوري الالعاب نقلها ايضا من العالم الواقعي نحو العالم الافتراضي ، انها اللعبة العملاقة للاندرويد يلا ليدو وانت على الارجح سمعت بها من قبل او رايتها في متجر التطبيقات جوجل بلاي سابقا ، اللعبة حصل على ملايين التحميلات وايضا التقييمات الايجابية و هي لعبة جد ممتعة في الحقيقة ، وان كنت من المهووسين بلعب لعبة الليدو فان لعبة يلا ليدو للاندرويد يجب ان تكون في هاتفك ، عموما ما سوف نقوم به قبل منحك رابط تحميل اللعبة هو تعريفك بها و بفكرتها العامة و ايضا سوف نشير الى البعض من مزاياها .

ما هي لعبة البارتشي للاندرويد
Yalla Ludo

ان لعبة يلا ليدو هي في حقيقة الامر لعبة غنية عن التعريف و ببساطة من خلالها قام المطورين بنقل لعبة البارتشي التقليدية من ارض الواقع نحو العالم الافتراضي حيث وعند دخولك الى اللعبة سوف تجد طاولة اللعبة جاهزة بشكل واقعي تماما وما عليك الا ان تختار احد المنافسين لاجل الدخول في مباراة معه والتتويج بمجموعة من النقاط والجوائز او فقط ان لم تكن على اتصال بالشبكة بامكانك لعب اللعبة بمواجهة الروبوت ، اللعبة جد ممتعة وهي خاصة بهواتف الاندرويد وندعوك لتحميلها من خلال موقعنا هذا والبدأ في الاستمتاع بلعبة الليدو .

ما هي خصائص ومميزات لعبة البارتشي
Yalla Ludo

  1. ان لعبة البارتشي التي بين ايدينا في موضوع اليوم هي واحدة من الالعاب التي حققت شهرة كبيرة جدا في عالم العاب هواتف الاندرويد ، اللعبة حققت تقييمات ايجابية جدا عالية مما يبرز انها تحتوي على مميزات و خصائص عالية جدا ونحن من خلال موضوعنا سوف نعرفك على ابرز مزايا لعبة البارتشي او ما يطلق عليها لعبة يلا ليدو .
  2. لعبة يلا ليدو مخصصة للعب في اجهزة الاندرويد الا ان بها نسخ مخصص لانظمة التشغيل الاخرى و التي من ابرزها اجهزة ابل كما تقبل التحميل على اللوحات الالكترونية وجهاز ايباد لمحبي اللعب على الشاشات الكبيرة .
  3. لعبة يلا ليدو تشتغل حتى على انظمة الاندرويد القديمة ومساحتها لا تتعدى المئة ميجا لذا لا تقلق بشان المساحة على هاتفك وامتلائها .
  4. طريقة لعب لعبة يلا ليدو بسيط للغاية بل يشبه تماما اللعب في الحقيقة كل ما عليك فعله هو القيام برمي النرد على ساحة اللعب وعند حصولك على رقم ستة سوف تتمكن من تحريك القطعة الملونة الخاصة بك على الرقعة في سبيل بلوغ الهدف وسبق اللاعبين ، من المميزات الرائعة في لعبة يلا ليدو الجديدة و التي تختلف فيها عن النسخ الكلاسيكية الاخرى التي اعتاد الناس لعبها هو امكانية القيام بحجز اللاعبين الاخرين ومنعهم من اللعب لفترة محددة .
  5. اللعبة تحتوي على تصميم جد جذاب وملون كما ان الجرافيك فيها جد عالي الدقة على الرغم من انها لعبة ليدو .

 

تحميل لعبة البارتشي للاندرويد
Yalla Ludo

ان اعجبتك لعبة يلا ليدو التي قمنا بتعريفك عنها من خلال موضوعنا هذا اليوم ورغبت في الحصول عليها على هاتفك الاندرويد كل ما عليك هو ان تضغط على زر التحميل الذي يظهر امامك ، سوف يبدأ تحميل لعبة يلا ليدو على هاتفك الذكي قم بتثبيت ملف اللعبة عند انتهاء عملية التحميل ومباشرة سوف تظهر امامك لعبة يلا ليدو على هاتفك الاندرويد و ابدأ باللعب و الاستمتاع ، أو قم بتحميل البارتشي Yalla Ludo  من موقعنا موقع واتساب عمار العواضي. 

تحميل البارتشي Yalla Ludo

google-playkhamsatmostaqltradent