تحميل برنامج رواق البرنامج التعليمي للاندرويد Rwaq

الصفحة الرئيسية

التطبيق التعليمي للاندرويد
رواق

برنامج رواق
برنامج رواق


ان التطبيقات التعليمية هي واحدة من التطبيقات التي تعرف نسب بحث عالية من طرف الناس من كل الشرائح المجتمعية سواء الكبار او المراهقين الذين يطمحون لتعلم بعض المجالات الجديدة او لاجل ايجاد حلول لواجباتهم المدرسية او الجامعية ، وانت ايضا ان كنت مهتما بالتطبيقات التعليمية المخصصة لاجهزة الانرويد فلا شك انك قمت بعدة محاولات للبحث عن تطبيق من هذا النوع وقد صادفت الكثير من التطبيقات من انواع مختلفة كل تطبيق له مزايا معين ، لكن الاشكال المطروح في وطننا العربي هو قلة التطبيقات العربية من هذا النوع وغالب نتائج البحث سوف تجد فيها تطبيقات اجنبية بلغات اجنبية وهذا بطبيعة الحال قد يعقد الامر عليك على الخصوص لو لم تكن تتحدث بلغة اجنبية هذا الامر هو الذي دفع المطورين العرب الى انتاج تطبيق تعليمي رائع وبالفعل استطاع التطبيق النجاح بشكل كبير جدا و الان يحتوي على ملايين المشاركين وعليه سوف تجد الاف الدروس التعليمية من مختلف المجالات ، اننا نتحدث عن التطبيق العربي العملاق رواق ، لذا ان كنت ترغب في تطبيق عربي تعليمي ما عليك الا متابعة مقالنا هذا اليوم لاننا سوف نخبرك عن مزايا هذا التطبيق الرائع وعن كيفية استخدامه والعديد من المعلومات الهائلة الاخرى حوله .

ما هو التطبيق التعليمي للاندرويد
رواق

ان تطبيق رواق كما قمنا بالاشارة له في سابق الفقرات هو احد التطبيقات التعليمية العربية الاصل ، من خلال هذا التطبيق سوف يفتح لك الباب لتعلم الكثير من الامور التي قد ترغب في تعلمها على سبيل المثال ، دروس التسويق الالكتروني ، دروس في اللغات البرمجية ، تعلم اللغات الاجنبية ، و الكثير من المجالات الاخرى على الخصوص الحديثة ، من خلال التطبيق سوف يكون بامكانك اخد دورات تعليمية مجانية بشكل كلي وهذا احد ابرز الخصائص في تطبيق رواق التعليمي ، التطبيق بطبيعة الحال مخصص للعمل على هواتف الاندرويد وبامكانك تحميله من على موقعنا من خلال الزر الظاهر في مقالتنا هذه .

ما هي مزايا تطبيق رواق التعليمي

  1. ان التطبيقات التعليمية تكون غنية بمختلف انواع المزايا الرائعة وذلك ببساطة  لانها توفر افادة واسعة جدا لمستخدميها ، وتطبيق رواق التعليمي ايضا لا يخرج عن هذه القاعدة حيث نجد به الكثير من المزايا الرائعة جدا والتي بامكانك كمتعلم الاستفادة منها بشكل مجاني دون دفع اي دولار وفيما يلي اقوى مزايا تطبيق رواق التعليمي .
  2. من اول المزايا في تطبيق رواق التعليمي انه ياتي شاملا اي ان به الكثير من الدروس و الدورات التعليمية من مختلف المجالات التي قد حلمت بتعلمها يوما على سبيل المثال ، دروس في الاعلانات ، و دروس خاصة بالتسويق الالكتروني ودروس في لغات البرمجة المتعددة و الكثير من الدروس من انواع ومجالات مختلفة .
  3. تطبيق رواق هو تطبيق مجاني ولا يشترط اي دولار لاجل البدأ في استخدامه ما عليك الا تحميله من خلال موقعنا والبدأ في التعلم .
  4. تطبيق رواق هو تطبيق عربي الاصل و لهذا السبب فانت لن تواجه اي مشكلة في استعماله لان اعداداته جميعها تاتي باللغة العربية الفصحى كما انها اعدادات واضحة المعالم .
  5. تطبيق رواق يتم تنزيل الكثير من الدروس الجديدة على صفحاته كل يوم تقريبا مما يزيد من نسب الاستفادة منه .
  6. امكانية عرض التطبيق على شاشة الحاسوب و ايضا على اللوحات الالكترونية لاجل تصفح في شاشة اكبر .
  7. تطبيق رواق ياتي بخاصيات متعددة ايضا ومن ابرزها خاصية التصفح الليلي مما يمكنك من التصفح بشكل افضل وضبط الاضاءة وفق ما تراه مناسبا .

تحميل تطبيق رواق التعليمي لاجهزة
الاندرويد

بعد ان اتممت قراءة الموضوع ان رغبت في تحميله على هاتفك الاندرويد لاجل ان تستفيد من الدروس التعليمية التي يحتوي عليها كل ما عليك هو التوجه الى زر التحميل الذي يظهر في موضوعنا هذا و القيام بالنقر عليه ، سوف يبدأ تحميل ملف تطبيق رواق التعليمي بشكل مباشر على هاتفك ، قم بعمل تثبيث للملف المحمل وسوف تظهر ايقونة رواق على شاشتك اضغط عليها وابدأ تجربتك التعليمية ، أو قم بتحميل رواق Rwaq  من موقعنا موقع واتساب عمار العواضي. 

تحميل رواق Rwaq

google-playkhamsatmostaqltradent