تحميل برنامج الخزنة اخفاء الصور والفيديوهات برنامج القفل AppLock

الصفحة الرئيسية

التطبيق الذكي لقفل التطبيقات
AppLock

AppLock
تطبيق القفل


ان استخدام تطبيقات الهاتف اصبح شيئا دارجا و يقوم بفعله اغلب الناس حول العالم ، حيث نجدهم دائمي الاستعمال المكثف للكثير من انواع التطبيقات و التي تاتي على مقدمتها مثلا تطبيقات الدردشة و الالعاب و خزن الملفات و تطبيقات الصور و غيرها من الانواع الاخرى ، هذا الامر يجعل المستخدم يشارك مجموعة من المعلومات او البيانات الشخصية الخاصة به عبر هذه التطبيقات وهذا ما يطلق عليه بالداتا و يرغب المستخدمين في اخفاء هذه المعلومات عن الاشخاص الاخرين الذين قد يستعملون الهاتف مما يجعلهم يبحثون عن تطبيق يوفر خصوصياتهم من خلال اخفاء التطبيقات او وضع قفل عليها ، وهنالك في حقيقة الامر الكثير من التطبيقات التي توفر هذه الخدمة سواء بشكل مدفوع او مجاني لكن تطبيقنا اليوم هو اكثرها احترافية وهو ما عليك تحميله على هاتفك لاجل حماية بياناتك الشخصية ، التطبيق موثوق و يعمل مع اجهزة الاندرويد ونحن سوف نعرفك عليه و على مزاياه وخصائصه بشكل دقيق جدا كي تعرف طريقة استخدامه بشكل صحيح لتوفير خصوصيتك .

ما هو تطبيق قفل التطبيقات
AppLock

 

ان التطبيق هذا ببساطة مخصص لاجل ان يحمي بياناتك الشخصية التي تقوم بوضعها على هاتفك حيث يقوم بوضع قفل على التطبيقات التي تستعملها و بالتالي لا يمكن لاي شخص يستعمل هاتفك ان يدخل و يطلع على حساباتك على هذه التطبيقات مما يجعل هاتفك في امان كلي ، التطبيق بالامكان استعماله مع اي برنامج سواء برامج الدردشة او الملفات او غيرها من الانواع الاخرى ، اما فيما يخص طريقة القفل فهنالك طرق متعددة على سبيل المثال وضع ارقام اي كود سري مما يجعلك تقفل كل التطبيقات التي لا ترغب اي احد في الاطلاع عليها ، التطبيق مخصص لهواتف الاندرويد وهو مجاني .

ما هي مميزات تطبيق قفل التطبيقات
AppLock

 

  1. ان التطبيق يحتوي على الكثير من المميزات الهائلة و هذا ما جعله اكثر التطبيقات تحميلا في مجال برامج قفل البرامج ، وفيما يلي ابرز مميزات التطبيق .
  2. التطبيق مخصص لهواتف الاندرويد و مساحته الاجمالية صغيرة و لا يحتاج متطلبات عالية للاستخدام .
  3. التطبيق يعمل مع مختلف انواع التطبيقات سواء تطبيقات المحادثة او الالعاب او اي تطبيق اخر ترغب في اخفاء محتوياته على العموم .
  4. التطبيق ذات اعدادات سهلة جدا و ما عليك سوى اختيار كود موحد لاجل ان تتمكن من قفل كافة التطبيقات على هاتفك او اختيار كود سري لكل تطبيق .
  5. التطبيق مجاني ويتواجد على مختف مواقع تطبيقات الهاتف بما في ذلك المتجر الرئيسي لجوجل بلاي .

كيفية استخدام تطبيق قفل الهاتف
AppLock

 

لاجل ان تتمكن من استخدام التطبيق كل ما عليك هو تحميله اولا على هاتفك الاندرويد ، بعد ذلك و عند دخولك الى الواجهة الرئيسية للتطبيق سوف تلاحظ ظهور كل التطبيقات و البرامج التي قمت بتحميلها على هاتفك على واجهة التطبيق وما عليك بعدها الا القيام باختيار التطبيق الذي ترغب في عمل قفل على  محتوياته و ذلك من خلال الضغط على صورته ، عند فعلك لذلك سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات حول طريقة القفل سواء كود او رمز او غيرها من الخيارات ، قم بالضغط على الخيار الذي تراه مناسبا و ادخل ارقام معينة و التي سوف يكون عليك تذكرها جيدا ، بعد ادخال الرقم السري قم بضغط حفظ و بعدها عند رغبتك في فتح التطبيق من خلال واجهة الهاتف لن يكون بامكانك فعل ذلك او الاطلاع على محتوياته او استعماله باي شكل من الاشكال الا بعد قيامك بادخال الرقم السري ، التطبيق سهل جدا في الاستخدام كما انه مجاني ويعمل في كل التطبيقات التي تختارها .

تحميل تطبيق قفل تطبيقات الهاتف
AppLock

 

ان اعجبك تطبيق قفل برامج الهاتف الذي اخبرناك عنه ما عليك الا ان تقوم بتحميله و ذلك من خلال التوجه الى اسفل موضوعنا هذا و سوف تجد زر مخصص لتحميله ، قم بالضغط عليه و سوف يبدا تحميل التطبيق ، عند انتهاء التحميل قم بعمل تثبيث للملف و سوف يظهر التطبيق على الهاتف .

google-playkhamsatmostaqltradent