تحميل تطبيق المشي وربح المال Sweatcoin للاندرويد

تحميل تطبيق المشي وربح المال
Sweatcoin

Sweatcoin
ربح المال من تطبيق المشي


ماذا لو اخبرتك انه باستطاعتك ان تتمشى لخطوات متعددة و مقابل ذلك سوف تربح المال ، و قد يكون هذا المال الاف الدولارات او ربما اكثر على حسب الخطوات التي قمت انت بخطوها ، تبدو الفكرة جد غريبة و مبتذلة لكن صدقني ان الامر حقيقي تماما حيث و باستعمال التطبيق الذي سوف نمنحك في موضوع اليوم سوف تستطيع الاستفادة بشكل ثنائي حيث سوف يحفزك التطبيق على ممارسة الرياضة لاجل بناء جسم صحي و في نفس الوقت انت لن تفعل هذا الامر بشكل مجاني بل سوف تاخد مقابلا ماليا لاجل ذلك ، هذا التطبيق ظهر في السنة الماضية و قد استطاع الناس تحقيق الاف الدولارات عبره وهو ايضا يعرض الكثير من الجوائز الاخرى للفوز مثل بطاقات جوجل و هواتف ايفون واشتراكات نتفلكس والكثير من الجوائز الرائعة الاخرى ، عموما نحن سوف نعرفك على مزايا التطبيق وخصائصه وكيف تقوم بالاستفادة منه الى اقصى حد ممكن لذا احرص على قراءة مقالتنا من المقدمة الى اخر فقرة فيها .

ما الفكرة العامة لتطبيق المشي
Sweatcoin

 

في هذا التطبيق الرائع انت مطالب بشيء واحد فقط وهو المشي لاطول مدة ممكنة حيث يقوم التطبيق بتسجيل عدد الخطوات التي قمت بها كل يوم بشكل تلقائي  وعند اكمالك لمجموعة معينة من النقاط يكون بامكانك ان تكسب مجموعة من الجوائز على سبيل المثال ان قمت باكمال عشرة الاف خطوة فيه يكون بامكانك ربح هاتف ايفون ، ايضا هنالك جوائز اخرى بسيطة و يمكنك الحصول عليها بسرعة ان اجتهدت قليلا على سبيل المثال شهر مجاني من مشاهدة تطبيق نتفلكس او بعض التطبيقات الاخرى المشابهة ، التطبيق جد سهل و كل ما عليك هو المشي دون عناء التطبيقات الربحية الاخرى التي تطالبك بالاف الاستطلاعات يوميا ، لذا قم بتحميله حالا تمشى و قم بكسب الجوائز القيمة .

ما هي مميزات تطبيق الربح
Sweatcoin

 

  1. ببساطة ان التطبيق هذا اقل ما يمكن القول عنه هو انه رائع جدا لانه يمكنك من ربح العديد من الجوائز ببساطة ، هذا بطبيعة الحال دون ان ننسى المزايا الرائعة الاخرى التي يحتوي عليها و فيما يلي ابرز هذه المميزات .
  2. من ابرز مزايا التطبيق كما سبق القول انه يحتوي على جوائز متعددة وقيمة بامكانك الاجتهاد لاجل الفوز بها .
  3. التطبيق صادق و قد سبق وفاز الكثير من الناس عبره بالكثير من الجوائز .
  4. من مميزات التطبيق ايضا هو احتوائه على الكثير من المهام البسيطة جدا و التي بامكانك انهاءها في وقت جد سريع والربح منها .
  5. التطبيق مجاني و لا يحتاج الى المال .
  6. سهل الاستخدام و اعداداته واضحة جدا وهذا ما ساهم في شهرته .

كيفية استخدام تطبيق الربح
Sweatcoin

 

ان التطبيق هذا سهل ايضا من ناحية الاستخدام فكل ما انت مطالب به هو تفعيل موقعك على الهاتف ثم البدء في المشي وبشكل تلقائي سوف تلاحظ ان النقاط في التطبيق ترتفع مع كل خطوة قمت بخطوها وتجدر الاشارة الى ان اساليب الغش في هذا التطبيق تبقى جد مكشوفة لهذا لا تحاول استعمال احدى الاساليب الاحتيالية و الا سيقوم مطوري التطبيق باقفال حسابك ، عند قيامك بتجميع النقاط الكافية ما عليك الا ان تتوجه الى تصنيف الجوائز في التطبيق نفسه و سوف تلاحظ تحت كل جائزة عددا من النقاط الضروري ان تتوفر عليها كي تحصل على الجائزة ، في حالة ما كنت تمتلك النقاط الكافية قم بالضغط على الجائزة التي ترغب بها ثم على كلمة تحويل و مباشرة سوف تتحصل عليها بهذه البساطة  ، التطبيق موثوق و على الرغم من ظهوره منذ سنوات عديدة الا انه لازال يعمل الى يومنا هذا ، كما تجدر الاشارة الى انه ملائم لهواتف الاندرويد ومساحته صغيرة جدا .

تحميل تطبيق ربح الجوائز
Sweatcoin

 

ان لاقى التطبيق الذي قمنا بشرحه اعجابك ورغبت في تحميله و الحصول عليه في هاتفك فان الامر بسيط جدا وما عليك الا القيام بالضغط على الرابط الخاص بالتحميل في اسفل الصفحة و سوف يبدا التحميل بشكل تلقائي .

google-playkhamsatmostaqltradent