تعلم البرمجة باحترافية مع تطبيق Sololearn

تعلم البرمجة باحترافية
تعلم البرمجة باحترافية

ان البرمجة من اقوى المجالات التي يكثر عليها الطلب في سوق العمل ، لهذا نجد الكثير من الناس يرغبون في تعلمها ، وهنالك من يفضل فعل ذلك عن طريق المدارس او ربما شراء الكورسات التعليمية و لكن من بين اشهر الطرق التي اشتهرت بشكل كبير جدا هو التعلم عن طريق التطبيقات ، حيث هنالك تطبيقات جد احترافية تمكنك من تعلم اي لغة برمجية ترغب بها باحترافية عالية ، لهذا فقد قررنا ان نخصص موضوع اليوم لاجل الاشارة الى واحد من اشهر تطبيقات تعلم البرمجة ، فما هو اذن هذا التطبيق ما الذي جعله مميزا الى هذا الحد ، ما هي خصائص التي يحتوي عليها ، كل هذه الامور و اكثر سوف نتعرف عليها في موضوعنا هذا اليوم.

 

تعريف برنامج تعلم الترجمة الشهير
Sololearn

ان التطبيق الذي بين ايدينا في موضوع اليوم هو احد التطبيقات الغنية جدا عن التعريف حيث فاق عدد تحميلاته على متجر جوجل بلاي الثلاث ملايين تحميل ، التطبيق من خلاله سيكون بامكانك تعلم اي لغة برمجة تريد تعلمها ، وهو يتوفر في نسختين واحدة مجانية واخرى مدفوعة فيها بعض المزايا الاضافية ، التطبيق رائع جدا وبه كل الوسائل لكي يجعلك مبرمجا محترفا و فيما يلي ابرز اللغات البرمجية التي يحتوي عليها .

Python

Java

C++

Html

 

ما هي مزايا تطبيق البرمجة
Sololearn

 

اننا نتحدث عن تطبيق برمجة استطاع حصد ملايين التحميلات في متاجر التطبيقات و ايضا الاف التقييمات الايجابية وهذا يبرز على انه حتما مليء بالعديد من المزايا الرائعة وسوف نشير الى ابرزها في الفقرات المقبلة.

تطبيق سهل الاستخدام

اول ميزة في التطبيق هو انه سهل جدا من ناحية الاستعمال وهذا راجع لكون اعداداته د واضحة المعالم وغير معقدة ، كل ما عليه فور فتح التطبيق هو القيام بالضغط على اسم اللغة البرمجية الى تريد تعلمها وبشكل تلقائي سوف تظهر امامك الدروس تباعا .

اختبار القدرات المكتسبة

ان التطبيق هذا احترافي جدا حيث انك لن تكتفي فقط بالتعلم بل ايضا سوف يقوم التطبيق باختبار المعلومات التي اكتسبتها للتاكد انك حقا قد تعلمت الدرس و الا فانه سيعيدك للمراحل السابقة ، التطبيق يضع امامك مجموعة من الاختبارات التي يجب عليك انهاءها لاجل الانتقال الى المراحل المقبلة وهذا شيء رائع .

تطبيق مجاني

من ابرز مزايا التطبيق ايضا هو انه مجاني فعلى الرغم من تواجد نسخة مدفوعة منه الا ان النسخة المجانية جد كافية على الخصوص لو كنت مبتدا في مجال البرمجة ، بل حتى ان تلك المزايا المدفوعة سيكون بامكانك فتحها مجانا من خلال النقاط التي سوف تكسبها من حل التساؤلات و الاختبارات .

منتدى المبرمجين

من الاشياء او المزايا الرائعة ايضا بشان التطبيق نجد هنالك كونه يحتوي على منتدى خاص بالمبرمجين حيث سوف تجد قسما مخصصا لكل لغة برمجية وبامكانك الانضمام له لاجل الاستفادة من خبرات المبرمجين الاخرين وايضا للتعلم الجماعي.

كيفية تحميل تطبيق البرمجة
Sololearn

بعد الاطلاع عن التطبيق وعلى مميزاته و خصائصه الفريدة ، ان قررت الحصول عليه على هاتفك فالامر بسيط ما عليك الا التوجه الى متجر جوجل بلاي في حال كان هاتفك يعمل بنظام الاندرويد او ابل ستور ان كنت مالكا لجهاز ابل والقيام بالبحث عن التطبيق ، عند قيامه بالظهور في نتائج البحث فقط ادخل الصفحة الخاصة به و سوف تجد زر التحميل ، اما ان لم ترغب في تحميله من المتجر ببساطة من موقعنا موقع واتساب عمار العواضي .

 


اسئلة اضافية بخصوص تطبيق
Sololearn

على الرغم من المراجعة الشامة التي قمنا بها بخصوص التطبيق فاننا نجد مجموعة من الاسئلة الاضافية عنه ، وفي ما يلي ابرز هذه الاسئلة .

هل التطبيق خاص بنظام الاندرويد ؟

لا التطبيق يعمل على مختلف انظمة الهاتف سواء

Android/ios

هل يعمل التطبيق على الحاسوب ؟

لا التطبيق ها هو معد للعمل على الهاتف و لا تتوفر به نسخة مخصصة للحواسيب.

هل متطلبات تشغيل التطبيق عالية ؟

لا التطبيق يعمل حتى على اجهزة الهاتف ذات المواصفات المتوسطة و لا تحتاج مواصفات خيالية في جهازك كي يشتغل معك . 

google-playkhamsatmostaqltradent