تطبيق حذف الخلفية من الصور للاندرويد - Background Eraser

تطبيق الاندرويد المميز
Background Eraser

Background Eraser
Background Eraser


ان تطبيقات الصور كثيرة جدا وكل تطبيق مخصص لغرض معين منها تلك التي تختص بتوفير مجموعة من المؤثرات التي بامكان مستعمل الهاتف اضافتها على هاتفه و هنالك تلك التي تختص بتعديل الصور وتوفر مجموعة من الاجزاء التي تستطيع استعمالها على صورك كي تبدو في شكل افضل كاداة التقطيع والدمج مثلا والزيادة من دقة الصور ، لكن من بين اكثر انواع التعديلات على الصور التي لطالما كان السؤال عليها كبيرا جدا من طرف العملاء نجد هنالك تلك التي تقوم بمسح خلفية الصور حيث كان هذا الامر في السابق مقتصرا على تلك البرامج المخصصة للحاسوب هي من كان بامكانك ان تجري بها هذه العملية او الخاصية ، لكن في وقتنا الحالي ونظرا للاستعمال المكتف للهواتف من طرف الناس اصبحت هنالك الكثير من التطبيقات التي تمكنك من فعل ذلك فقط من خلال هاتفك ، وتطبيقنا هذا اليوم يوفر هذه الخاصية بشكل احترافي لذا ان كنت تحتاجها وقد سبق وبحتث مطولا دون جدوى فاننا سوف نخلصك من هذا الاشكال حالا ، حيث سنوفر لك تطبيقا يقوم بازالة صور الخلفية باحترافية جد عالية .

ما هو تطبيق الصور
Background Eraser

ان التطبيق هذا هو تطبيق صور بامتياز لكن هو ليس تطبيق شامل كما تعودنا عليه في باقي انواع تطبيقات الصور الاخرى بل هو تطبيق يمكن العميل من ازالة خلفية صورته بحرفية جد عالية ودون ان يؤثر ذلك على جودة الصورة ، التطبيق الاجمل فيه انه مجاني ولا يحتاج الى دفع اشتراك شهري كي تتمكن من استعماله و الجيد ايضا انه تطبيق يعمل على مختلف انظمة الهواتف سواء الاندرويد او ابل ، من خلال التطبيق يكون بامكانك ان تغير خلفية الصور واستبدالها بصورة اخرى ان رغبت في ذلك وهذا بطبيعة الحال بشكل احترافي .

ما هي مميزات تطبيق الصور
Background Eraser

  1. ان التطبيق الذي بين ايدينا هو تطبيق جد مميز لانه يوفر خاصية لطالما بحث عنها الناس و المصممين معا وهي ازالة خلفية الصور باحترافية عالية مع الحفاظ على مكوناتها الرئيسية ، وما ساهم في شهرة هذا التطبيق هو عدد المزايا الكثيرة التي يتوفر عليها ، و من خلال الفقرة التالية سوف نشير الى ابرز مميزات هذا التطبيق الرائع بشكل دقيق جدا .
  2. من اول مزايا التطبيق هذا هو انه تطبيق يقوم بعملية مسح خلفية الصور بشكل احترافي وذلك دون التاثير على الصورة سواء من ناحية الجودة العامة لها او من ناحية مكوناتها الرئيسية حيث يقوم التطبيق بالحفاظ على كافتها فقط يقوم بازالة الخلفية .
  3. من خلال التطبيق هذا يكون بامكان العميل استبدال خلفية صوره باي صورة اخرى يرغب بها في سرعة خيالية ودون حاجة لاي عناء كما كان في السابق حيث كان لابد من برنامج حاسوب ضخم لاجل قطع جنبات الصور ثم اعادة ادماجها في الخلفية الجديدة .
  4. من مزايا التطبيق ايضا نجد انه مجاني ولا يطلب منك دفع اي سعر كي تتمكن من تحميله و الاستفادة منه على هاتفك .
  5. التطبيق يعمل مع الاندرويد و ايضا يعمل مع هواتف و اجهزة ابل .

كيفية استعمال تطبيق ازالة خلفية الصور
Background Eraser

ان ازالة خلفية الصور لم يعد شيئا صعبا و معقدا كما كان الامر في السنوات السابقة بل الان ومع هذا التطبيق الرائع اصبح بامكانك ان تفعل ذلك بسرعة قياسية و في وقت وجيز جدا ، ما عليك الا القيام بفتح الصورة التي ترغب في ازالة خلفيتها من خلال التطبيق ، عندما تظهر الصورة على الواجهة بشكل مباشر توجه الى اسفل التطبيق وسوف تجد هنالك الاداة المخصصة لازالة خلفية الصورة قم بالضغط عليها مرة واحدة فقط وانتظر لثانية او اثنتين و بشكل تلقائي سوف تظهر صورتك من جديد لكن دون خلفية هذه المرة ، بعد ذلك  ومن خلال التطبيق نفسه يكون بامكانك جلب خلفية جديدة و اضافتها على صورتك القديمة ، التطبيق بسيط جدا و سهل الاستعمال.

تحميل تطبيق ازالة خلفية الصور

Background Eraser

اما فيما يخص تحميل التطبيق فهو يدعم كل الانظمة ما عليك الا ان تتوجه الى المتجر الرئيسي و اضغط زر تحميل ، أو قم بتحميل Background Eraser من موقعنا موقع واتساب عمار العواضي.

تحميل Background Eraser

google-playkhamsatmostaqltradent