تحميل تطبيق البرمجة الشهير Mimo Learn to code للادرويد

تطبيق البرمجة الشهير
Mimo Learn to code

Mimo Learn to code
Mimo Learn to code


ان مجال البرمجة من المجالات الشهيرة جدا في العالم و التي يميل الناس الى تعلمها بشمل كبير جدا ببساطة لانها مجال المستقبل ، و هنالك الكثير من الطرق لاجل ن تتعلم اللغات البرمجية لكن يفضل الناس فعل هذا الامر عبر الانترنت و هذا بواسطة مجموعة من التطبيقات التي توفر لك تعلم البرمجة ، هذه التطبيقات منها المدفوعة وهنالك المجانية لكن الاكثر بحثا من طرف الناس هي تطبيقات البرمجة المجانية ، و ان كنت ايضا مهتما بتعلم احدى اللغات البرمجية او جميعها فان موضوع اليوم موجه لك تحديدا لاننا على وشك تعريفك بتطبيق رائع جدا و احترافي بامكانك تحميله على هاتفك الذكي لاجل ان تتعلم اللغات البرمجية  ، التطبيق يعمل مع مختلف الانظمة البرمجية لهذا و لاجل ان تتعرف على اسم التطبيق و على المزايا التي يحتوي عليها و بعض خصائصه ايضا كل ما عليك الا ان تتابع قراءة المقال الى اخر سطر منه .

ما هو تطبيق البرمجة الشهير
Mimo Learn to code

ان تطبيق ميمو هو احدى التطبيقات المميزة جدا والاحترافية ايضا و التي من خلالها بامكانك تعلم اي لغة برمجية ترغب في تعلمها ، التطبيق فيه نسختين واحد مجاني و الاخر مدفوع لكن النسخة المجانية كافية جدا على الخصوص لو كنت مبتدا ، التطبيق يوفر اساليب تعليمية بسيطة بامكانك ان تتعلم من خلالها بشكل سريع جدا ، التطبيق يعمل على هواتف الاندرويد وايضا بامكانك تحميله على هاتف ابل وهو جد ممتاز وباستطاعتك ان تصبح محترفا ان تابعت الدروس من البداية الى النهاية .

 

ما هي مميزات تطبيق البرمجة
Mimo Learn to code

  1. ان التطبيق الذي بين ايدينا هو تطبيق برمجة رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، من خلال تطبيق ميمو بوسعك ان تتعلم اي لغة برمجية تحب و في وقت وجيز و ذلك بسبب المزايا الكثيرة التي يحتوي عليها تطبيق ميمو ، و من خلال الفقرة هذه سوف نعرفك على كافة المزايا التي يحتوي عليها التطبيق .
  2. من اولى مزايا تطبيق ميمو وكما اشرنا له في مقدمة الموضوع على انه تطبيق يتوفر في نسخة مجانية و اخرى مدفوعة ومن خلال المجانية سوف تحصل على اغلب المزايا الاحترافية .
  3. التطبيق يعمل وفق اساليب تعليمية اكاديمية مما يجعل عملية التعلم تتم بشكل سريع جدا .
  4. التطبيق سهل جدا من ناحية استعماله بسبب وضوح اعداداته وبساطتها فما عليك الا ان تختار اللغة التي ترغب فيها و تبدا في متابعة الدروس .
  5. من مميزات تطبيق ميمو للبرمجة ايضا نجد انه يضم اكثر من عشرين لغة برمجة لاجل ان تتعلمها من بينها ، اللغات التالية .

Java , python , c++ , html . . ect

كيفية استخدام تطبيق البرمجة
Mimo Learn to code

ان استعمال تطبيق ميمو لتعلم البرمجة سهل للغاية ، كل ما عليك فعله هو دخول التطبيق و سوف تظهر في الواجهة مجموعة لغات البرمجة التي يعرضها كل ما عليك هو الضغط على اسم اللغة التي ترغب في تعلمها و سوف تظهر امامك الدروس مباشرة قم بمتابعة الدروس واحدا تلو الاخر و عند انهاءك لاي مرحلة سوف يتم منحك مجموعة من النقاط و الجوائز التشجيعية كي تتابع في التعلم ، عند تعلمك لمهارة معينة سوف يكون بامكانك في كل مرحلة ان تقوم بتجربة مكتسباتك و ذلك من خلال مبارزة البعض من المتعلمين الاخرين في نفس اللغة حيث يتم طرح مجموعة من الاسئلة عليك و يكون عليك اجابتها لاجل ان تربح التحدي ، التطبيق جد مميز و هو يعمل على مختلف انظمة الهواتف سواء تعلق الامر بهاتف ابل او هواتف الاندرويد كما يعمل على اللوحات الالكترونية .

تحميل تطبيق البرمجة
Mimo Learn to code

ان تحميل تطبيق البرمجة ميمو امر سهل جدا و هو يتواجد ببساطة في متجر جوجل الرئيسي كما بالامكان تحميله على متجر ابل ستور ما عليك الا البحث عنه في المتجر و بعد ذلك الضغط على زر التحميل ،أو قم بتحميل تطبيق البرمجة Mimo من موقعنا موقع واتساب عمار العواضي.

تحميل تطبيق البرمجة Mimo

google-playkhamsatmostaqltradent